أخبار

نجمتان سبقتا نسرين طافش بارتداء فستان دولتشي آند غابانا.. من بدت أجمل؟

نجمتان سبقتا نسرين طافش بارتداء فست...

كثيرا ما رأينا نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة، وهذا بالفعل ما حصل مع الممثلة المصرية عبير صبري، والفنانة السورية نسرين طافش، والإعلامية سهير القيسي، إذ ظهرن بالفستان نفسه من بيت الأزياء الراقية الإيطالي "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana، في مناسبات مختلفة. عبير صبري 46 عامًا، بدت أنيقة بالفستان الذي ناسب شكل جسدها وجعله يبدو رشيقًا ومتناسقًا ويركز على نقاط قوته مثل الخصر النحيل، وجاء الفستان باللون الأسود، مزينًا بالخطوط البيضاء بطول الفستان، مع الكشكشة عند الكمين، ونسقت معه حذاء أنثويًا أسود اللون. #abeer_sabry #abeersabry #عبير_صبري #AA❤? A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on Apr 7, 2018 at 8:34am PDT وبعد صبري،

كثيرا ما رأينا نجمات يتألقن بإطلالات متشابهة، وهذا بالفعل ما حصل مع الممثلة المصرية عبير صبري، والفنانة السورية نسرين طافش، والإعلامية سهير القيسي، إذ ظهرن بالفستان نفسه من بيت الأزياء الراقية الإيطالي "دولتشي آند غابانا" Dolce&Gabbana، في مناسبات مختلفة.

عبير صبري 46 عامًا، بدت أنيقة بالفستان الذي ناسب شكل جسدها وجعله يبدو رشيقًا ومتناسقًا ويركز على نقاط قوته مثل الخصر النحيل، وجاء الفستان باللون الأسود، مزينًا بالخطوط البيضاء بطول الفستان، مع الكشكشة عند الكمين، ونسقت معه حذاء أنثويًا أسود اللون.

#abeer_sabry #abeersabry #عبير_صبري #AA❤?

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial) on

وبعد صبري، تفاجأنا بطافش، الفنانة الفلسطينية التي ولدت في سوريا وتحمل الجواز الجزائري نسبة لوالدتها، ترتدي فستانًا مشابهًا تمامًا، في حوار بإحدى حلقات الموسم الجديد من برنامج "أنت أونلاين"، على شاشة تلفزيون دبي من تقديم الإعلامي اللبناني وسام بريدي وإخراج باسم كريستو.

ويبدو أن سهير القيسي، الإعلامية العراقية المقيمة في الإمارات، وجدت في الفستان نفسه إطلالة مثالية لمناسبة صيفية، فوقع اختيارها عليه لإطلالتها في حضور افتتاح متحف “لوفر أبوظبي”، فما رأيك في إطلالات النجمات الثلاث؟، ومن بدت أكثر أناقة؟.

اترك تعليقاً