أخبار

المصمّمة سارة أبوالهيجا تكشف عن مجموعتها الجديدة في أسبوع الموضة الأردني

المصمّمة سارة أبوالهيجا تكشف عن مجم...

كشفتْ مصممة الأزياء سارة أبوالهيجاء، أنها تشارك في عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في مدينة عمان، بمجموعة تتكون من حوالي 10 قطع مختلفة، ومتنوعة في التصميمات والألوان، حيث قدّمتْ تشكيلة من الفساتين نالتْ إعجاب الحضور، وأرضتْ جميع الأذواق. وقالتْ مصمّمة الأزياء الأردنية في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها استخدمت العديد من الخامات والأقمشة، التي تتناسب مع طبيعة المرأة العربية، ولم تعتمد على نوع واحد من الخامات، مشيرة إلى أنّ طبيعة شكل كل فستان هي التي تحدّد نوع الخامة المستخدمة. وشاركتْ كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصمّمي الأزياء في

كشفتْ مصممة الأزياء سارة أبوالهيجاء، أنها تشارك في عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في مدينة عمان، بمجموعة تتكون من حوالي 10 قطع مختلفة، ومتنوعة في التصميمات والألوان، حيث قدّمتْ تشكيلة من الفساتين نالتْ إعجاب الحضور، وأرضتْ جميع الأذواق.

وقالتْ مصمّمة الأزياء الأردنية في لقاء خاص مع "فوشيا" إنها استخدمت العديد من الخامات والأقمشة، التي تتناسب مع طبيعة المرأة العربية، ولم تعتمد على نوع واحد من الخامات، مشيرة إلى أنّ طبيعة شكل كل فستان هي التي تحدّد نوع الخامة المستخدمة.

وشاركتْ كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصمّمي الأزياء في الوطن العربي، ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته ليمي بلبع، والجزائري كريم أكروف، والمصمّمة الكويتية أديبة المحجوب، وسط حضور كبير من الصحفيين والإعلاميين، ومراسلي القنوات الفضائية.

شاهدي الفيديو...

   
اترك تعليقاً