أخبار

ريهانا باللانجيري ترويجاً لخطّها الجديد.. أين حبيبها السعودي؟

ريهانا باللانجيري ترويجاً لخطّها ال...

بدأتْ النجمة العالمية ريهانا، عملية الترويج الفعلي لخطّ اللانجيري الخاص بها Savage x Fenty، استعداداً لإطلاقه، فاتّخذتْ منصّة إنستغرام مكاناً للكشف عن موعد إطلاق خطّ الأزياء الجديد، وأشارتْ بأنه سيكون في الحادي عشر من شهر مايو المُقبل. وفي الصورة التي نشرتها، روّجتْ حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل لخط "سافاج X فينتي" بنفسها، فارتدتْ لانجيري مُثير باللونين الأحمر والأبيض، وزيّنت صدرها بعدّة قلادات مصنوعة من الذهب، كما جاء تصميمه عند منطقة البطن بفتحاتٍ كبيرة. أمّا على صعيد الشّعر والمكياج، فاختارتْ ريهانا تسريحة الشعر المموّج، الذي انسدل على كتفيها، في حين اعتمدتْ أحمر الشفاه الورديّ، مع لمسة من مكياج العيون الداكن. ولم تكن

بدأتْ النجمة العالمية ريهانا، عملية الترويج الفعلي لخطّ اللانجيري الخاص بها Savage x Fenty، استعداداً لإطلاقه، فاتّخذتْ منصّة إنستغرام مكاناً للكشف عن موعد إطلاق خطّ الأزياء الجديد، وأشارتْ بأنه سيكون في الحادي عشر من شهر مايو المُقبل.

وفي الصورة التي نشرتها، روّجتْ حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل لخط "سافاج X فينتي" بنفسها، فارتدتْ لانجيري مُثير باللونين الأحمر والأبيض، وزيّنت صدرها بعدّة قلادات مصنوعة من الذهب، كما جاء تصميمه عند منطقة البطن بفتحاتٍ كبيرة.

أمّا على صعيد الشّعر والمكياج، فاختارتْ ريهانا تسريحة الشعر المموّج، الذي انسدل على كتفيها، في حين اعتمدتْ أحمر الشفاه الورديّ، مع لمسة من مكياج العيون الداكن.

ولم تكن هذه الصورة الوحيدة التي نشرتها نجمة أغنية We Found Love، مُرتديةً اللانجيري من علامتها "سافاج X فينتي"، بل ارتدتْ قبلها قطعة بيضاء لم تظهر بوضوح، وذلك لأنّ اللقطة كانت قريبة جدّاً من ريهانا.

يُذكر أنّ ريهانا على علاقة بالملياردير السعودي المعروف، حسن جميل، وقد ظهرا سويا في أكثر من مناسبة، كما أنها حرصتْ على إطلاق مجموعة مكياجها الخاصة في الرياض منذ مدة قصيرة، ربما تقديراً للحبيب! فهل هو راضٍ عن الصورة الجديدة؟

اترك تعليقاً