أخبار

بتصميمات زهير مراد.. هكذا تألقت نجمتا فيلم Avengers: Infinity War!

بتصميمات زهير مراد.. هكذا تألقت نجم...

محتوى مدفوع

احتفلتْ شركة Marvel مارفل، بحضور العديد من المشاهير، بالعرض الخاص لفيلم الأكشن Avengers: Infinity War، أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة Avengers في ولاية لوس أنجلوس. ووجدتْ النجمات ذلك الاحتفال، فرصة للتباهي والتألق بفساتين راقية وفاخرة، تليق بالسجادة الحمراء، وأثبتتْ بطلتا الفيلم؛ النجمة الكندية إيفانجلين ليلي، والأمريكية داناي غورورا، ذوقهما الرفيع بطريقتهما الخاصة، وكان المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد خيارهما الأول. https://www.instagram.com/p/Bh8qbbahB3s/?taken-by=zuhairmuradofficial الرقيّ الذي عهدناه من مراد كان حاضراً في إطلالة النجمة الكندية إيفانجلين ليلي، التي رأيناها في تصميم ساحر بجمبسوت ذهبي بقصة deep V neck، من إبداع مراد الذي يشتهر بتصاميم الجمبسوت الآسرة، التي يكسوها الترتر، وحمل الجمبسوت بصمات زهير في

احتفلتْ شركة Marvel مارفل، بحضور العديد من المشاهير، بالعرض الخاص لفيلم الأكشن Avengers: Infinity War، أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة Avengers في ولاية لوس أنجلوس.

ووجدتْ النجمات ذلك الاحتفال، فرصة للتباهي والتألق بفساتين راقية وفاخرة، تليق بالسجادة الحمراء، وأثبتتْ بطلتا الفيلم؛ النجمة الكندية إيفانجلين ليلي، والأمريكية داناي غورورا، ذوقهما الرفيع بطريقتهما الخاصة، وكان المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد خيارهما الأول.

الرقيّ الذي عهدناه من مراد كان حاضراً في إطلالة النجمة الكندية إيفانجلين ليلي، التي رأيناها في تصميم ساحر بجمبسوت ذهبي بقصة deep V neck، من إبداع مراد الذي يشتهر بتصاميم الجمبسوت الآسرة، التي يكسوها الترتر، وحمل الجمبسوت بصمات زهير في كافة الجوانب، وتجلّتْ في استعماله الكثيف للترتر، والتطاريز بالخرز، والكريستال، والباييت اللامع.

الممثلة الأميركية داناي غورورا (أوكوي) وهي إحدى الشخصيات المؤثرة والبارزة في الفيلم، لجأتْ أيضا للمصمّم اللبناني، لتتألق بفستان أنثوي مزيّن بالزهور، فضلاً عن الأجزاء المفرغة، واعتمدتْ لوناً ساحراً وجذاباً، وهو اللون الأحمر القاني، فخطفتْ من خلاله الأنفاس، وجذبتْ الأنظار بأناقتها وأنوثتها الطاغية.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب إيفانجلين وداناي، عدد من نجوم هوليوود منهم روبرت داوني جونير، وسكارليت جوهانسون، كريس هيمسورث، وبرادلي كوبر، صامويل جاكسون، مارك رافالو، كارين جيلان، وإليزابيث أولسن، ويحاول الأبطال الخارقون في هذا الجزء الجديد حماية العالم من تهدايدات ثانوس، قبل نجاح مساعيه في تدمير العالم، من خلال جمع الأحجار الستة، والحصول على قوة خيالية.

اترك تعليقاً