أخبار

مصمم الأزياء الجزائري كريم أكروف يعرض أزياء بلاده التراثية بإطلالة عالمية (فيديو)

مصمم الأزياء الجزائري كريم أكروف يع...

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء الجزائري كريم أكروف خلال حضوره فعاليات أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمان، إنه قدم مجموعة خاصة به تتميز بالطابع التراثي الجزائري بعنوان "الموضة الجزائرية في عيون العالم"، موضحا أنه حاول تغيير المفهوم أو الشكل الرئيس لزي بلاده من خلال دمجه مع خطوط الأزياء العالمية. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه استخدم ألوانًا وخامات متعددة ومختلفة ولكنه اعتمد بشكل أساسي على اللون الأسود في الخامات وبعض الألوان الفاتحة، مشيرًا إلى أنه صمم العديد من الأزياء والتصميمات الجزائرية منها "البرنوس". وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصممي

قال مصمم الأزياء الجزائري كريم أكروف خلال حضوره فعاليات أسبوع الموضة الأردني بالعاصمة عمان، إنه قدم مجموعة خاصة به تتميز بالطابع التراثي الجزائري بعنوان "الموضة الجزائرية في عيون العالم"، موضحا أنه حاول تغيير المفهوم أو الشكل الرئيس لزي بلاده من خلال دمجه مع خطوط الأزياء العالمية.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أنه استخدم ألوانًا وخامات متعددة ومختلفة ولكنه اعتمد بشكل أساسي على اللون الأسود في الخامات وبعض الألوان الفاتحة، مشيرًا إلى أنه صمم العديد من الأزياء والتصميمات الجزائرية منها "البرنوس".

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء في الوطن العربي ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته إيمي بلبع، والجزائري كريم أكروف، والمصممة الكويتية أديبة المحجوب، وسط حضور كبير من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً