أخبار

أزياء ربيعية ملهمة في معرض موديسا للأزياء

أزياء ربيعية ملهمة في معرض موديسا ل...

يقدّم معرض موديسا بدورته الخامسة في دبي، تشكيلة مختارة لأبرز أزياء ربيع 2018، من أجل استقبال الربيع والصيف بإطلالة أكثر إشراقاً وحيوية، مع ألوان الباستيل وطبعات الأزهار والتصاميم المفرحة لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة في آسيا والمنطقة. ويشارك في المعرض هذا العام، وفق بيان صحافي، أسماء مثل: "أربيتا ميهتا، وأركانا راو، وباداسايتا، وماهيما ماهاجان، وساليتا ناندا، وأورفاشي جونيجا.. وغيرهم". وسيتضمن المعرض التشكيلة التي طال انتظارها لأيقونة الأناقة المعروفة في الهند ورائدة الأعمال، بيرنيا قريشي، التي صممت أزياء العديد من مشاهير بوليوود. وبالإضافة إلى مجموعة Boho، ستعرض بيرنيا علامتها الجديدة الفاخرة Umrao Mirza التي تنضح تصاميمها بالأنوثة وتضفي على جمال المرأة

يقدّم معرض موديسا بدورته الخامسة في دبي، تشكيلة مختارة لأبرز أزياء ربيع 2018، من أجل استقبال الربيع والصيف بإطلالة أكثر إشراقاً وحيوية، مع ألوان الباستيل وطبعات الأزهار والتصاميم المفرحة لمجموعة من العلامات التجارية الرائدة في آسيا والمنطقة.

ويشارك في المعرض هذا العام، وفق بيان صحافي، أسماء مثل: "أربيتا ميهتا، وأركانا راو، وباداسايتا، وماهيما ماهاجان، وساليتا ناندا، وأورفاشي جونيجا.. وغيرهم".

وسيتضمن المعرض التشكيلة التي طال انتظارها لأيقونة الأناقة المعروفة في الهند ورائدة الأعمال، بيرنيا قريشي، التي صممت أزياء العديد من مشاهير بوليوود.

وبالإضافة إلى مجموعة Boho، ستعرض بيرنيا علامتها الجديدة الفاخرة Umrao Mirza التي تنضح تصاميمها بالأنوثة وتضفي على جمال المرأة جمالاً.

من جانبها قالت جيوتي كارمالي مؤسس مشارك في موديستا: "موديستا ليس مجرد معرض بل هو تقليد. وكما عودنا زوار المعرض، سنحرص هذا العام على تقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة، فنحن نفهم احتياجات عملائنا ونعمل بشكل وثيق مع شركائنا لنبقيهم على اطلاع بأحدث توجهات الموضة".

يقام المعرض يوم السبت الـ 28 من أبريل من الساعة العاشرة وحتى الثامنة مساءً في فندق روضة المروج بدبي، ويوفر المعرض للمتسوقات صالة خاصة للاهتمام بهن ليعشن تجربة دلال، بالإضافة إلى جوائز عبارة عن قسائم للسبا والعناية بالجمال.

اترك تعليقاً