أخبار

كالفن كلاين تطرح قفازات مطاطية لغسيل الأطباق.. والسعر خيالي!

كالفن كلاين تطرح قفازات مطاطية لغسي...

هل سبق لك أن تصورتي يوماً أن تهتم كبرى علامات الموضة بإنتاج منتجات فخمة تساعدك على انجاز أعمالك المنزلية اليومية والتي من بينها على سبيل المثال غسيل الأطباق؟ ربما لم تخطر ببالك فكرة كهذه، لكنها باتت بالفعل حقيقة، بعدما كشفت علامة كالفن كلاين عن قفازات مطاطية جديدة يصل طولها حتى الكوع ولونها وردي.    وقررت كالفن كلاين إطلاق تلك القفازات كقطعة إكسسوار مميزة للسيدات محبات الرفاهية أثناء قيامهن بغسل الأطباق في المطبخ، غير أنها جاءت في المقابل باهظة الثمن بعض الشيء، إذ أشارت التقارير إلى أن العلامة ستطرح الزوجين للبيع مقابل 390 دولارا! وأميط النقاب عن تلك القفازات الجديدة أول

هل سبق لك أن تصورتي يوماً أن تهتم كبرى علامات الموضة بإنتاج منتجات فخمة تساعدك على انجاز أعمالك المنزلية اليومية والتي من بينها على سبيل المثال غسيل الأطباق؟

ربما لم تخطر ببالك فكرة كهذه، لكنها باتت بالفعل حقيقة، بعدما كشفت علامة كالفن كلاين عن قفازات مطاطية جديدة يصل طولها حتى الكوع ولونها وردي.

  

وقررت كالفن كلاين إطلاق تلك القفازات كقطعة إكسسوار مميزة للسيدات محبات الرفاهية أثناء قيامهن بغسل الأطباق في المطبخ، غير أنها جاءت في المقابل باهظة الثمن بعض الشيء، إذ أشارت التقارير إلى أن العلامة ستطرح الزوجين للبيع مقابل 390 دولارا!

وأميط النقاب عن تلك القفازات الجديدة أول مرة ضمن العرض الذي أقامته العلامة لأحدث منتجاتها الخاصة بموسم ربيع وصيف 2018 في أسبوع نيويورك للموضة وطرحتها بعده في المتاجر.

كما ضمت تشكيلة الإكسسوارات التي أطلقتها كالفن كلاين سلسلة مفاتيح باللون الوردي على شكل "ممسحة غبار"، سعرها 380 دولار.

اترك تعليقاً