أخبار

7 فساتين زفاف تضيء أسبوع الموضة الأردني للمصممة الكويتية أديبة المحبوب

7 فساتين زفاف تضيء أسبوع الموضة الأ...

محتوى مدفوع

عرضت مصممة الأزياء الكويتية أديبة المحبوب، مجموعة من فساتين الزفاف فقط، خلال مشاركتها في افتتاح حفل عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في العاصمة عمان، موضحة أنها من عشاق اللون الأبيض بجميع درجاته، وخاصة الدرجة بين الأبيض والأوفوايت. وقالت المحجوب في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تشارك في الحفل بكولكشن من 7 فساتين أفراح فقط، وكل فستان منها يتميز عن الآخر بتصميمه ونوع الخامات والأقمشة المستخدمة، ولكن جميعها تتميز بالفخامة والشياكة. وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء في الوطن العربي ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته ليمي

عرضت مصممة الأزياء الكويتية أديبة المحبوب، مجموعة من فساتين الزفاف فقط، خلال مشاركتها في افتتاح حفل عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني في العاصمة عمان، موضحة أنها من عشاق اللون الأبيض بجميع درجاته، وخاصة الدرجة بين الأبيض والأوفوايت.

وقالت المحجوب في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها تشارك في الحفل بكولكشن من 7 فساتين أفراح فقط، وكل فستان منها يتميز عن الآخر بتصميمه ونوع الخامات والأقمشة المستخدمة، ولكن جميعها تتميز بالفخامة والشياكة.

وشاركت كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردني، في مدينة عمان بمشاركة عدد كبير من مصممي الأزياء في الوطن العربي ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته ليمي بلبع، والجزائري كريم أكروف، والمصممة الكويتية أديبة المحجوب وسط حضور كبير من الصحفيين والإعلاميين ومراسلي القنوات الفضائية.

شاهد الفيديو..

 
اترك تعليقاً