أخبار

شاهدي عرض أزياء هاني البحيري في أسبوع الموضة بالأردنّ

شاهدي عرض أزياء هاني البحيري في أسب...

شاركتْ كاميرا "فوشيا" مصمّم الأزياء هاني البحيري تفاصيل عرض أزيائه، خلال مشاركته في حفل افتتاح أسبوع الموضة الأردنيّ بالعاصمة عمّان، حيث قدّم مجموعة متنوّعة ومختلفة بين فساتين الزّفاف والهوت كوتور، لصيف 2018. وقدّم مصمّم الأزياء المصري هاني البحيري، مجموعة متميّزة من الأزياء الكلاسيكية، لصيف 2018، والتي نالتْ إعجاب الحاضرين، حيث تتميّز أزياؤه  بالأناقة، التي تبرز جمال المرأة العربية. وشاركتْ كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردنيّ، في مدينة عمّان، بمشاركة عدد كبير من مصمّمي الأزياء في الوطن العربي، ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته ليمي بلبع، والجزائري كريم أكروف، والمصمّمة الكويتية أديبة المحجوب، وسط حضور كبير من

شاركتْ كاميرا "فوشيا" مصمّم الأزياء هاني البحيري تفاصيل عرض أزيائه، خلال مشاركته في حفل افتتاح أسبوع الموضة الأردنيّ بالعاصمة عمّان، حيث قدّم مجموعة متنوّعة ومختلفة بين فساتين الزّفاف والهوت كوتور، لصيف 2018.

وقدّم مصمّم الأزياء المصري هاني البحيري، مجموعة متميّزة من الأزياء الكلاسيكية، لصيف 2018، والتي نالتْ إعجاب الحاضرين، حيث تتميّز أزياؤه  بالأناقة، التي تبرز جمال المرأة العربية.

وشاركتْ كاميرا "فوشيا" في حفل افتتاح عرض أزياء أسبوع الموضة الأردنيّ، في مدينة عمّان، بمشاركة عدد كبير من مصمّمي الأزياء في الوطن العربي، ومنهم المصري العالمي هاني البحيري، ومواطنته ليمي بلبع، والجزائري كريم أكروف، والمصمّمة الكويتية أديبة المحجوب، وسط حضور كبير من الصحفيين والإعلاميين، ومراسلي القنوات الفضائية.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً