أخبار

في عيد ميلادها الـ 23.. إطلالات جيجي حديد بين الجرأة والمغامرة!

جيجي حديد هي بمثابة حرباء عندما يتعلق الأمر بأسلوبها في الشارع، سواء كانت متجهة إلى صالة الألعاب الرياضية في زي رياضي أنيق أو تجولها برفقة شقيقتها بيلا في شوارع بسلا بإطلالات راقية مبتكرة، لأنها لا تخاف أبدًا من تجاوز الخطوط الحمراء. وبمساعدة الستايليست الخاصة بها ميمي كوتريل، تواصل جيجي نجاحها في ستايل الشارع، وتعد المخاطرة والمغامرة جزءًا أساسيا من معادلة أسلوب أزيائها. وتميل جيجي إلى تغيير أنماط أحذيتها كثيرا فنراها تارة ترتدي بوت دكتور مارتن العسكري وأحيانا أخرى بوت فيندي الغربي، وباعتبارها أحد أبرز الوجوه الإعلانية للعلامة الرياضية ريبوك، غالباً ما ترتدي العارضة زوجا من الأحذية الرياضية، ولكن بدلاً من

جيجي حديد هي بمثابة حرباء عندما يتعلق الأمر بأسلوبها في الشارع، سواء كانت متجهة إلى صالة الألعاب الرياضية في زي رياضي أنيق أو تجولها برفقة شقيقتها بيلا في شوارع بسلا بإطلالات راقية مبتكرة، لأنها لا تخاف أبدًا من تجاوز الخطوط الحمراء.

وبمساعدة الستايليست الخاصة بها ميمي كوتريل، تواصل جيجي نجاحها في ستايل الشارع، وتعد المخاطرة والمغامرة جزءًا أساسيا من معادلة أسلوب أزيائها.

وتميل جيجي إلى تغيير أنماط أحذيتها كثيرا فنراها تارة ترتدي بوت دكتور مارتن العسكري وأحيانا أخرى بوت فيندي الغربي، وباعتبارها أحد أبرز الوجوه الإعلانية للعلامة الرياضية ريبوك، غالباً ما ترتدي العارضة زوجا من الأحذية الرياضية، ولكن بدلاً من ارتداء أنماط كلاسيكية من الأحذية الرياضية مع الليغينغز وقميص تيشرت ، تعرف جيجي كيف ترتقي بهذه الإطلالة البسيطة من خلال استبدالها بالبدلة الرياضية على سبيل المثال.

بالإضافة إلى ذلك، السبب وراء كون جيجي نجمة ستايل الشارع هو حبها للألوان، وغالبا ما تتألق بإطلالات بدرجات من اللون الوردي والأزرق النابض بالحياة، مثل زيها الكامل الزهري من توقيع نينا ريتشي الذي ارتدته في نوفمبر الماضي والذي نسقته مع زوج من أحذية برادا، ودعونا لا ننسى إطلالة باربي المستوحاة من رعاة البقر في سنة 2017.

كما أن جيجي تحرص على تأييد ودعم المصممين الناشئين، في الآونة الأخيرة ، رصدناها وهي ترتدي قطعا من توقيع iRi NYC ، العلامة التجارية الجديدة التي أطلقت العام الماضي والتي تقدم الكعوب والأحذية الرياضية بنعل و كعب مميزين.

وبمناسبة احتفال العارضة الفلسطينية الأصل بعيد ميلادها الثالت والعشرين اكتشفي معنا بالصور أجمل إطلالاتها بستايل الشارع.

اترك تعليقاً