أخبار

كيف تجعلين إطلالتكِ العادية تبدو أكثر تكلفة؟

كيف تجعلين إطلالتكِ العادية تبدو أك...

محتوى مدفوع

ترتدي بعض الفتيات ملابس رخيصة السعر، يراها الكثيرون عادية، حتى لو كانت أنيقة، لذا ترغب هؤلاء أن يشعر الجميع بأنهن يرتدين أزياء غالية وباهظة، ويسعين بكل الطرق لجعل إطلالاتهن العادية تبدو أكثر تكلفة. هنا نقدم مجموعة من الحيل البسيطة التي تساعدكِ في جعل إطلالتكِ الرخيصة والعادية والبسيطة تبدو غالية وباهظة ومُكلفة. قميص مقلّم وبنطلون وسترة يمكنكِ ارتداء بنطلون وسترة مع قميص مقلم، ورغم أن هذه القطع ليست باهظة الثمن، لكن إذا ارتديتِ البنطلون حسب مقاسكِ بالضبط، مع ثني أقدامه من الأسفل، واعتماد أذرع القميص الطويلة التي تتدلّى من أكمام السترة، التي يجب أيضا أن تكون مجسّمة على جسدكِ، فإنك سوف

ترتدي بعض الفتيات ملابس رخيصة السعر، يراها الكثيرون عادية، حتى لو كانت أنيقة، لذا ترغب هؤلاء أن يشعر الجميع بأنهن يرتدين أزياء غالية وباهظة، ويسعين بكل الطرق لجعل إطلالاتهن العادية تبدو أكثر تكلفة.

هنا نقدم مجموعة من الحيل البسيطة التي تساعدكِ في جعل إطلالتكِ الرخيصة والعادية والبسيطة تبدو غالية وباهظة ومُكلفة.

قميص مقلّم وبنطلون وسترة

يمكنكِ ارتداء بنطلون وسترة مع قميص مقلم، ورغم أن هذه القطع ليست باهظة الثمن، لكن إذا ارتديتِ البنطلون حسب مقاسكِ بالضبط، مع ثني أقدامه من الأسفل، واعتماد أذرع القميص الطويلة التي تتدلّى من أكمام السترة، التي يجب أيضا أن تكون مجسّمة على جسدكِ، فإنك سوف توحين للجميع بأن هذه الإطلالة مكلفة وباهظة.

جينز وتي شيرت وسترة

هذه الإطلالة رخيصة الثمن جدا، ولكنك يمكن أن توحي بعكس ذلك، إذا اخترتِ "جينز" عالي الخصر، مع وضع التي شيرت داخل البنطلون، وانتقاء سترة ذات أكتاف عريضة، ولا تنسي إكمال إطلالتكِ بحذاء كلاسيكي عالٍ.

الإطلالة الأحادية اللون

بأقل الأسعار يمكن تنسيق هذه الإطلالة الأحادية اللون، واعتماد الأسود الذي يعتبر الأكثر أناقة، ويمكنكِ إبراز هذه الإطلالة، والإيحاء بغلوها وتكلفتها العالية، من خلال الإكسسوارات، مع ضرورة انتعال صندل بلون فاتح مثل البيج.

حقيبة عالمية

إذا اخترتِ إطلالة بسيطة ورخيصة، مثل بنطلون مخطط فضفاض مع حذاء رياضي بسيط، فلا تتخلي عن حمل حقيبة يد من ماركة عالمية شهيرة، حتى تعمل على إبراز إطلالتكِ البسيطة.

اترك تعليقاً