أخبار

جديد فتيات كارداشيان.. مكياج صارخ بلون الفوشيا وأحمر شفاه أسود داكن!

جديد فتيات كارداشيان.. مكياج صارخ ب...

تتحضّر الشقيقتان كورتني كارداشيان وكايلي جينر لإطلاق أجدد مجموعات مكياجهما تحت مُسمّى KOURT X KYLIE في الـ 24 من الشهر الجاري، فمنذ أسابيع قليلة، أعلنت كورتني كارداشيان عن تعاونها مع شقيقتها الصّغرى مالكة علامة Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس" في إنتاج أجدد مجموعات المكياج، والتي خيّم عليها طابع الألوان غير المألوفة. روّجت الشقيقتان لتشكيلة المكياج الجديدة عبر خضوعهما لجلسة تصويرٍ جريئة، ظهرتا فيها بالملابس الداخلية فقط، كشفت كايلي خلالها عن مكياج العيون الجديد بلون الفوشيا الصارخ، وكأنها قادمة من أفلام الخيال العلمي. وفي جلسة تصويرٍ أخرى اتّصفت بالغرابة، اعتمدت كايلي إطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها، تألّفت من بدلة رياضية

تتحضّر الشقيقتان كورتني كارداشيان وكايلي جينر لإطلاق أجدد مجموعات مكياجهما تحت مُسمّى KOURT X KYLIE في الـ 24 من الشهر الجاري، فمنذ أسابيع قليلة، أعلنت كورتني كارداشيان عن تعاونها مع شقيقتها الصّغرى مالكة علامة Kylie Cosmetics "كايلي كوزمتكس" في إنتاج أجدد مجموعات المكياج، والتي خيّم عليها طابع الألوان غير المألوفة.

روّجت الشقيقتان لتشكيلة المكياج الجديدة عبر خضوعهما لجلسة تصويرٍ جريئة، ظهرتا فيها بالملابس الداخلية فقط، كشفت كايلي خلالها عن مكياج العيون الجديد بلون الفوشيا الصارخ، وكأنها قادمة من أفلام الخيال العلمي.

وفي جلسة تصويرٍ أخرى اتّصفت بالغرابة، اعتمدت كايلي إطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها، تألّفت من بدلة رياضية سوداء، وحذاء رياضي أسود، كما أنّها وضعت شعراً مُستعاراً أسود على رأسها، لتروّج لأحمر الشفاه الأسود، والذي أطلقت عليه اسم Grape Soda أي "صودا العنب".

يُذكر أنّ كايلي جينر لم تتواجد في الأسبوع الثاني من مهرجان كوتشيلا، بسبب تركيزها على امبراطوريتها للمكياج، علماً بأنها أثارت الجدل بحضورها الأسبوع الأول منه، إذ اتّهمها الجمهور بأنها أم غير صالحة، بسبب تركها رضيعتها ستورمي في المنزل وتسكّعها كالمُراهقات في كوتشيلا.

اترك تعليقاً