أخبار

برعاية فوشيا.. عمالقة تصميم الأزياء يجتمعون في أسبوع الموضة الأردنيّ

برعاية فوشيا.. عمالقة تصميم الأزياء...

محتوى مدفوع

شاركتْ كاميرا "فوشيا" في فعاليات أسبوع الموضة الأردنيّ، الذي أقيم في مدينة عمّان برعاية فوشيا، وبمشاركة عدد كبير من كبار مصمّمي الأزياء في الوطن العربي، ومنهم المصمّم المصري العالمي، هاني البحيري، ومواطنته ليمي بلبع، والمصمّم الجزائري كريم اكروف، والكويتية أديبة المحجوب، وحضور كبير من الصحفيين والإعلاميين. وألقى منظّم الحفل، الإعلامي المصري أحمد عليوة كلمة في بداية الحفل، وجّه فيها الشكر لجميع الحاضرين والمشاركين على حضورهم المتميّز، ومشاركتهم القيمة بأعمالهم وتصميماتهم المتميّزة، موضحاً أنّ المصمّم المصري هاني البحيري، هو فخر للعرب جميعًا بوصوله إلى العالمية، وأنّ مشاركته هي إضافة كبيرة للمهرجان. وأعرب بلال يوسف، نائب مدير شركة بلس ميديا منظمة الحفل

شاركتْ كاميرا "فوشيا" في فعاليات أسبوع الموضة الأردنيّ، الذي أقيم في مدينة عمّان برعاية فوشيا، وبمشاركة عدد كبير من كبار مصمّمي الأزياء في الوطن العربي، ومنهم المصمّم المصري العالمي، هاني البحيري، ومواطنته ليمي بلبع، والمصمّم الجزائري كريم اكروف، والكويتية أديبة المحجوب، وحضور كبير من الصحفيين والإعلاميين.

وألقى منظّم الحفل، الإعلامي المصري أحمد عليوة كلمة في بداية الحفل، وجّه فيها الشكر لجميع الحاضرين والمشاركين على حضورهم المتميّز، ومشاركتهم القيمة بأعمالهم وتصميماتهم المتميّزة، موضحاً أنّ المصمّم المصري هاني البحيري، هو فخر للعرب جميعًا بوصوله إلى العالمية، وأنّ مشاركته هي إضافة كبيرة للمهرجان.

وأعرب بلال يوسف، نائب مدير شركة بلس ميديا منظمة الحفل في كلمته، عن سعادته لنجاح المهرجان، وحضور هذا العدد الكبير من مصمّمي الأزياء العرب، متمنيًا استمرار المهرجان في الأعوام المقبلة، وتقديم كل جديد من خلال شركة "بلس ميديا".

ومن جانبه قال مصمّم الأزياء المصري هاني البحيري في كلمته إنه تشرّف بتلقيه دعوة حضور هذا المهرجان العالمي من الديوان الملكيّ الأردنيّ، والسفارة المصرية في الأردن، لأنه يضمّ نخبة من كبار مصمّمي الأزياء العرب.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً