أخبار

الفاشنيستات يتنافسنَ على صيحة البولكا دوت.. فمنْ بدتْ أجمل؟

الفاشنيستات يتنافسنَ على صيحة البول...

محتوى مدفوع

عادتْ موضة فساتين "البولكا دوت" هذا الصيف بقوّة، لكي تثبت قدرتها على الصمود، أمام أية صيحة جديدة من صيحات الأزياء، خاصة أنّ هذه الموضة تضفي المزيد من الأنوثة والجمال على من ترتديها. هذا بالإضافة إلى أنّ فساتين "البولكا دوت" تمنح المرأة إطلالة ساحرة يصعب مقاومتها، وتجعلها تشعّ أنوثة وجاذبية، ما يفسّر بقاء هذه الموضة لسنوات طويلة. وتنافستْ مدوّنات الموضة فيما بينهنّ لارتداء هذه الفساتين، كل منهنّ بطريقتها الخاصة، ومشاركة متابعين الصور من خلال نشرها عبر حساباتهن على إنستغرام. اختارتْ الفاشينيستا دانا فستاناً أحمر منقّطاً بالأبيض من MANGO. Floral Wednesday ? #RedFever A post shared by Dana (@dee4dana) on Apr 18,

عادتْ موضة فساتين "البولكا دوت" هذا الصيف بقوّة، لكي تثبت قدرتها على الصمود، أمام أية صيحة جديدة من صيحات الأزياء، خاصة أنّ هذه الموضة تضفي المزيد من الأنوثة والجمال على من ترتديها.

هذا بالإضافة إلى أنّ فساتين "البولكا دوت" تمنح المرأة إطلالة ساحرة يصعب مقاومتها، وتجعلها تشعّ أنوثة وجاذبية، ما يفسّر بقاء هذه الموضة لسنوات طويلة.

وتنافستْ مدوّنات الموضة فيما بينهنّ لارتداء هذه الفساتين، كل منهنّ بطريقتها الخاصة، ومشاركة متابعين الصور من خلال نشرها عبر حساباتهن على إنستغرام.

اختارتْ الفاشينيستا دانا فستاناً أحمر منقّطاً بالأبيض من MANGO.

Floral Wednesday ? #RedFever

A post shared by Dana (@dee4dana) on

واختارتْ الفاشنيستا السعودية العنود بدر المعروفة باسم "الليدي فوزازا" أنْ ترتدي فستان "بولكا دوت" أزرق منقّطاً بالأبيض، ذا تصميم محتشم من Topshop.

 أما الفاشنيستا ديالا مكي، فارتدتْ فستان سهرة بنقشة "بولكا دوت" من توقيع دار الأزياء العالمية "كارولينا هيريرا".

أما الفاشنيستا جويل ليون فارتدتْ فستان "بولكا دوت" من توقيع "مونسيه" MONSE.

Good morning ✨

A post shared by Joelle Laoun (@joellelaoun) on

اترك تعليقاً