أخبار

بعد "غوتشي".. هوس القطع المطبّعة بشعار "فندي" تجتاح ساحة الموضة!

بعد "غوتشي".. هوس القطع المطبّعة بش...

محتوى مدفوع

يشهد عالم الموضة العديد من التغييرات الموسمية، وهذا يرافقه اختفاء صيحات وظهور أخرى جديدة، لكن هناك صيحة واحدة لم تشهد أي انخفاض، منذ عودتها في المواسم الماضية وهي صيحة الـ" logomania" أو ما يعرف بطبعة الشعار، وقد شاهدنا العديد من النجمات يعرضنَ أسماء علاماتهن التجارية المفضّلة بفخر من قميص تيشيرت غوتشي، إلى حمّالة الصدر بالأشرطة من ديور.                             ولكن هناك مجموعة منذ إطلاقها لأوّل مرّة اجتاحتْ الشوارع، وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من خزانة النّجمات، وهي القطع المطبّعة بشعار فندي المزدوج. ونحن لا نتحدّث هنا عن إكسسوارات بسيطة،

يشهد عالم الموضة العديد من التغييرات الموسمية، وهذا يرافقه اختفاء صيحات وظهور أخرى جديدة، لكن هناك صيحة واحدة لم تشهد أي انخفاض، منذ عودتها في المواسم الماضية وهي صيحة الـ" logomania" أو ما يعرف بطبعة الشعار، وقد شاهدنا العديد من النجمات يعرضنَ أسماء علاماتهن التجارية المفضّلة بفخر من قميص تيشيرت غوتشي، إلى حمّالة الصدر بالأشرطة من ديور.

                           

ولكن هناك مجموعة منذ إطلاقها لأوّل مرّة اجتاحتْ الشوارع، وأصبحت جزءاً لا يتجزأ من خزانة النّجمات، وهي القطع المطبّعة بشعار فندي المزدوج.

ونحن لا نتحدّث هنا عن إكسسوارات بسيطة، كحقيبة يد، أو قطع مطبعة بالشعار في أماكن معينة، بل عن قطعة كاملة مطبّعة بالشعار، كالسترات الجريئة ،الليغينغز، وأحياناً، زيّ كامل من الرأس إلى أخمص القدمين مثل كيم كارداشيان.

اترك تعليقاً