أخبار

شاهدي.. الملكة رانيا أيقونة أناقة بالبدل الكلاسيكية

شاهدي.. الملكة رانيا أيقونة أناقة ب...

ارتبط اسم الملكة رانيا العبد الله في أذهاننا بالأناقة والرقي نظرًا لذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وتنسيقها بشكل يجعلها تشع جمالاً وأناقةً. واعتمدت الملكة رانيا على البدل الكلاسيكية لحضور العديد من المناسبات الرسمية الهامة خاصةً أن هذا الزي يضفي المزيد من الأناقة والجدية على من ترتديه فهو يعكس مدى تقديرها للمناسبة. واختارت البدلة السوداء الكلاسيكية في أحدث ظهور لها أثناء مشاركتها في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمم المتحدة النصف سنوي الذي يعقد في الأردن حاليًا وأكملت أناقتها بارتداء عقد رقيق يتماشى مع ستايل ملابسها. خلال المشاركة في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمم المتحدة النصف سنوي الذي يعقد في الأردن حاليا

ارتبط اسم الملكة رانيا العبد الله في أذهاننا بالأناقة والرقي نظرًا لذوقها الرفيع في اختيار ملابسها وتنسيقها بشكل يجعلها تشع جمالاً وأناقةً.

واعتمدت الملكة رانيا على البدل الكلاسيكية لحضور العديد من المناسبات الرسمية الهامة خاصةً أن هذا الزي يضفي المزيد من الأناقة والجدية على من ترتديه فهو يعكس مدى تقديرها للمناسبة.

واختارت البدلة السوداء الكلاسيكية في أحدث ظهور لها أثناء مشاركتها في اجتماع مجلس إدارة مؤسسة الأمم المتحدة النصف سنوي الذي يعقد في الأردن حاليًا وأكملت أناقتها بارتداء عقد رقيق يتماشى مع ستايل ملابسها.

وكانت البساطة هي عنوان إطلالتها في هولندا حيث دمجت ما بين البليز البيج مع البنطلون الأبيض واسع الأرجل لكي تكون بدلتها الكلاسيكية الأنيقة.

وخطفت الملكة رانيا الأنظار بإطلالتها الراقية عندما ارتدت بدلةً مكونةً من بليزر كاروهات وبنطلون أسود، ما جعلها تفيض أناقةً ورُقيًا.

وتألقت ببدلة كلاسيكية في غاية الأناقة مكونةً من بليزر أبيض وبنطلون أسود، وأكملت أناقتها بحذاء أبيض ذي كعب عالٍ مزين باللون الأسود، وذلك خلال مشاركتها في فعالية نحن المستقبل التي أُقيمت في نيويورك.

اترك تعليقاً