أخبار

نجوم تألقوا في حفل "الموريكس دور" بدورته الـ 18.. فمن الأجمل؟

نجوم تألقوا في حفل "الموريكس دور" ب...

يسعى النجوم دومًا إلى التأني في اختيار التصاميم التي سيظهرون بها في مناسباتهم المهمة وبخاصة في احتفالات تكون الأنظار خلالها مشدودةً إلى السجادة الحمراء للوقوف عند أجمل وأسوأ إطلالة. وهذا ما يجعل النجوم في حيرة من أمرهم حول ما عليهم اختياره للتألق على تلك السجادة التي تعرّضهم في كثير من الأحيان لمواقف محرجة. لذلك يسعون دومًا إلى حسن انتقاء الصورة التي سيظهرون بها، وظهر ذلك جليًا من خلال حفل "الموريكس دور" في دورته الـ 18 الذي أُقيم في كازينو لبنان في منطقة جونيه. الفيديو المرفق، يسلّط الضوء على عدد من إطلالات النجوم على السجادة الحمراء. https://www.youtube.com/watch?v=je-YuXFpAUo

يسعى النجوم دومًا إلى التأني في اختيار التصاميم التي سيظهرون بها في مناسباتهم المهمة وبخاصة في احتفالات تكون الأنظار خلالها مشدودةً إلى السجادة الحمراء للوقوف عند أجمل وأسوأ إطلالة.

وهذا ما يجعل النجوم في حيرة من أمرهم حول ما عليهم اختياره للتألق على تلك السجادة التي تعرّضهم في كثير من الأحيان لمواقف محرجة.

لذلك يسعون دومًا إلى حسن انتقاء الصورة التي سيظهرون بها، وظهر ذلك جليًا من خلال حفل "الموريكس دور" في دورته الـ 18 الذي أُقيم في كازينو لبنان في منطقة جونيه.

الفيديو المرفق، يسلّط الضوء على عدد من إطلالات النجوم على السجادة الحمراء.

اترك تعليقاً