أخبار

هل رفعت النجمات من من مستوى أناقتهن هذا الأسبوع؟ الإجابة في الصور!

هل رفعت النجمات من من مستوى أناقتهن...

محتوى مدفوع

في جولة أسبوعية اعتدناها نتوقف لرصد أجمل إطلالات النجمات العربيات، فاستوقفتنا بعض إطلالات لنجمات تألقن هذا الأسبوع بأزياء أنيقة ومختلفة وكأنهن أصبحن خبيرات للموضة، فكان أسبوعا حافلا بكل تأكيد.  دعينا نأخذك في جولة للإطلاع على تفاصيل أجمل 10 إطلالات للنجمات العربيات بعد جولتنا السريعة على حساباتهن الشخصية على إنستغرام، وشاهدي فساتين النجمات التي اخترناها بتفاصيل عصرية. نوال الزغبي https://www.instagram.com/p/Bhqo3BEA5LN/?taken-by=nawalelzoghbi بدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بكامل أناقتها في فستان من الدانتيل، قصير وباللون الأسود مع ياقة حرف v، من توقيع مواطنها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، خلال لقائها في برنامج « لهون وبس » الذي يقدمه الإعلامي والممثل الكوميدي هشام حداد

في جولة أسبوعية اعتدناها نتوقف لرصد أجمل إطلالات النجمات العربيات، فاستوقفتنا بعض إطلالات لنجمات تألقن هذا الأسبوع بأزياء أنيقة ومختلفة وكأنهن أصبحن خبيرات للموضة، فكان أسبوعا حافلا بكل تأكيد.

 دعينا نأخذك في جولة للإطلاع على تفاصيل أجمل 10 إطلالات للنجمات العربيات بعد جولتنا السريعة على حساباتهن الشخصية على إنستغرام، وشاهدي فساتين النجمات التي اخترناها بتفاصيل عصرية.

نوال الزغبي

بدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بكامل أناقتها في فستان من الدانتيل، قصير وباللون الأسود مع ياقة حرف v، من توقيع مواطنها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، خلال لقائها في برنامج « لهون وبس » الذي يقدمه الإعلامي والممثل الكوميدي هشام حداد عبر فضائية LBCI.

إليسا

About yesterday @mbcthevoiceinsta @bassamfattouh @georgeselmendelek #elissa

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

وأطلت الفنانة اللبنانية إليسا بفستان أسود قصير ذي شق جانبي، بقصة الصدر على شكل V، من إحدى أعرق دور الأزياء الفرنسية balmain، خلال إطلالتها هذا الأسبوع ببرنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس" ، واعتمدت تصفيف الشعر على الجانب بأنامل اللبناني جورج المندلق، واهتم بالمكياج المزين اللبناني بسام فتوح.

كارول سماحة

كارول سماحة تألقت في حفل ناجح أحيته على مسرح أولمبيا فى باريس، وتمايلت بثقة وأنوثة بفضل فستان حاكه المصمم اللبناني جورج شقرا  بالإبداع والأناقة، جاء أنيقا وراقيا ويمتاز بالجرأة والأنوثة اللتين أضفاهما جورج شقرا على قوامها من خلال فتحة الفستان التي أظهرت إحدى ساقيها، وارتدت من إبداعات مجوهرات دار "ميسيكا".

يارا

ستايلست المشاهير اللبناني سيدريك حداد اهتم بأحدث إطلالة للفنانة اللبنانية يارا هذا الأسبوع،  فنسق لها فستانا بطابع أنيق ومتألق من VRMD Boutique، باللون الأسود، بأكمام ودون أكتاف أظهر قوامها بشكل رشيق للغاية ومنحها إطلالة أنيقة، وتزينت بمجوهرات فاخرة من آزار جيمز Azar Gems، واهتم بشعر يارا المصفف رياض أبو خليل.

مي عز الدين

تزينت الفنانة المصرية مي عز الدين بفستان من توقيع المصممة العراقية زينة زكي،  تميز بتصميمه الأنثوي الراقي، أسود اللون، ضيق وذي فتحات مثيرة، يصل طوله إلى أسفل الركبة أظهر قوامها الرشيق، وأكملت اللوك بمكياج خفيف وتسريحة شعر أسدلت فيها شعرها الناعم على كتفيها .

نانسي عجرم

@georgeshobeika @sylviesaliba @fadykataya @mhamadedelbi @fotografilles

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

كان حفل توزيع جوائز الموريكس دور Murex d'or اللبنانية، حاضرا بطبيعة الحال في عديد من الإطلالات هذا الأسبوع، ومرت فيه النجمات العربيات بأرقى الإطلالات على السجادة الحمراء،  فشاهدنا إطلالة النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تسلمت جائزة أفضل مطربة لبنانية وجائزة أفضل ألبوم، وبدت فاتنة كعادتها بعد أن اختارت فستانا طويلا من مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، مزينا بالزخارف اللامعة والكريستال مع ياقة بتصميم « profond col V » وفتحة جانبية أبرزت جمال قوام نانسي وزادتها إثارة، وتركت شعرها منسدلا.

هند صبري

الفنانة التونسية هند صبري كانت من بين أكثر النجمات أناقة عند تسلمها جائزة أفضل ممثلة عربية في الدراما المصرية عن مسلسل حلاوة الدنيا، وقد تألقت بفستان أسود اللون من جورج حبيقة أيضا، بتصميم أكمام ال Off épaules مزين بالشك على الصدر، ناسب قوامها، وبدت فيه أنيقة وناعمة.

نادين نسيب نجيم

ومن الإطلالات التي لفتت أنظارنا، كانت للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، بدت فيه بغاية الجاذبية، بتصميم طويل من المخمل الراقي مع فتحة عند منطقة الصدر، وتميز هذا التصميم بالتطريز والبريق الملفت مع الخيوط اللماعة.

أمل بوشوشة

#redcarpetstyle #murexdor2018 #

A post shared by Amel Bouchoucha (@amelbouchoucha) on

والإطلالة الجريئة كانت للنجمة الجزائرية أمل بوشوشة بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، تميز بلونه الذهبي البراق الذي بدا منسجما مع لون بشرتها البرونزي، مع الشق الجانبي العصري مع قصة الصدر المنسدلة على شكل V.

باميلا الكيك

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك أحببنا إطلالاتها التي جمعت بين الرقي والأناقة، باختيارها "جمبسوت" حمل توقيع مصممها المفضل رامي سلمون، لامعا ومطرزا، حدد قوامها بكل تفاصيله، ومكشوف الصدر فأبرز أنوثتها الطاغية ومقومات الأنوثة لديها، وجعلها تبدو أكثر جاذبية.

اترك تعليقاً