أخبار

ماذا قالت يسرى الصادق عن فوزها بجائزة "فوشيا – المنصوري" لتصميم الأزياء؟

ماذا قالت يسرى الصادق عن فوزها بجائ...

محتوى مدفوع

عبّرتْ المتسابقة السودانية الكندية يسرى الصادق، عن سعادتها بحصولها على المركز الأول في جائزة "فوشيا" – دار المنصوي لتصميم الأزياء، معتبرة أنّ شعورها لا يوصف، كاشفة أنها صرَختْ من الفرح عند إعلان اسمها كفائزة بالجائزة. وقالت المصمّمة يسرى الصادق، إنها من أشدّ المعجبين بالمصمّمة منى المنصوري، حيث تتابع أخبارها منذ صغرها، مؤكّدة أنها لطالما حلمتْ بمقابلتها، وأنّ فوزها بالجائزة كان فرصة لمقابلة المصمّمة الإماراتية. وتحدّثتْ يسرى عن التصميم الذي شاركت به في الجائزة، كاشفة أنه من وحي فن الأوريغامي الياباني، المليء بالتفاصيل الدقيقة، كالفراشات والعصافير والزهور الفرعونية. يُذكر أنّ مسابقة "أجمل تصميم" تعكس سعي موقع فوشيا ودار المنصوري، لدعم الإبداع

عبّرتْ المتسابقة السودانية الكندية يسرى الصادق، عن سعادتها بحصولها على المركز الأول في جائزة "فوشيا" – دار المنصوي لتصميم الأزياء، معتبرة أنّ شعورها لا يوصف، كاشفة أنها صرَختْ من الفرح عند إعلان اسمها كفائزة بالجائزة.

وقالت المصمّمة يسرى الصادق، إنها من أشدّ المعجبين بالمصمّمة منى المنصوري، حيث تتابع أخبارها منذ صغرها، مؤكّدة أنها لطالما حلمتْ بمقابلتها، وأنّ فوزها بالجائزة كان فرصة لمقابلة المصمّمة الإماراتية.

وتحدّثتْ يسرى عن التصميم الذي شاركت به في الجائزة، كاشفة أنه من وحي فن الأوريغامي الياباني، المليء بالتفاصيل الدقيقة، كالفراشات والعصافير والزهور الفرعونية.

يُذكر أنّ مسابقة "أجمل تصميم" تعكس سعي موقع فوشيا ودار المنصوري، لدعم الإبداع الشبابي العربي في مجال الأزياء، الذي يشهد تطوراً مطرداً، مع نجاح عدد كبير من مصمّمي الأزياء العرب، في ترك بصماتهم على ساحة الموضة العالمية.

وأقام موقع فوشيا حفل استقبال في فندق ونادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي بمناسبة توزيع جوائز الدورة الأولى لمسابقة فوشيا – دار المنصوري لأجمل تصاميم فساتين السهرة، والذي يأتي بالتعاون مع دار المنصوري بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لانطلاقة موقع فوشيا.

مزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق...

اترك تعليقاً