أخبار

للمحجّبات.. إطلالات صيفية راقية من وحي دلال الدوب

للمحجّبات.. إطلالات صيفية راقية من...

محتوى مدفوع

اشتهرتْ الفاشينيستا دلال دوب، بذوقها الراقي في تنسيق ملابسها مع حجابها بشكل أنيق، فهي من ضمن  أكثر الفاشينيستات المحجبات متابعة على موقع إنستغرام، وتخطّى عدد متابعيها 2 مليون. واستعرضتْ دلال مجموعة من أحدث صيحات الموضة الصيفية، من خلال مشاركة متابعيها بصور جديدة لها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام. https://www.instagram.com/p/Bh1WNb_lzvy/?taken-by=dalalid   فتألقتْ الدوب في أحدث إطلالة لها، من خلال ارتدائها بدلة قطنية فضفاضة تناسب درجات الحرارة المرتفعة، فضلًا عن أنها تجمع بين الأناقة والاحتتشام من توقيع  Anotah ، موضحة أنّ هذا الستايل ملائم جدًا لموسم رمضان القادم والعيد. https://www.instagram.com/p/BhtdA-0Ff6r/?taken-by=dalalid   أما عن الإطلالة الصيفية المريحة، فاختارت أنْ ترتدي بلوزة مقلمة فضفاضة

اشتهرتْ الفاشينيستا دلال دوب، بذوقها الراقي في تنسيق ملابسها مع حجابها بشكل أنيق، فهي من ضمن  أكثر الفاشينيستات المحجبات متابعة على موقع إنستغرام، وتخطّى عدد متابعيها 2 مليون.

واستعرضتْ دلال مجموعة من أحدث صيحات الموضة الصيفية، من خلال مشاركة متابعيها بصور جديدة لها، عبر حسابها الرسمي في إنستغرام.

 

فتألقتْ الدوب في أحدث إطلالة لها، من خلال ارتدائها بدلة قطنية فضفاضة تناسب درجات الحرارة المرتفعة، فضلًا عن أنها تجمع بين الأناقة والاحتتشام من توقيع  Anotah ، موضحة أنّ هذا الستايل ملائم جدًا لموسم رمضان القادم والعيد.

 

أما عن الإطلالة الصيفية المريحة، فاختارت أنْ ترتدي بلوزة مقلمة فضفاضة من ASOS، وبنطلوناً أبيض واسع الأرجل من COS، وأكملتْ أناقتها بحقيبة من  SAINT LAURENT.

 

كما تألقت دلال بإطلالة كاجوال أنيقة، من خلال ارتدائها بلوزة بيضاء، مزينة بحزام أسود من منطقة الخصر، مع بنطلون أبيض، وكانت هذه الإطلالة من توقيع CasualKuwait

 

وخطفتْ الدوب الأنظار بإطلالتها المشرقة من خلال ارتدائها بلوزة بيضاء مزينة برسومات الورود من توقيع " كرييتف ستايل"، ما جعلها تزداد جمالاً وإشراقاً.

 

واختارت دلال بدلة برتقالية اللون من توقيع  Mango، لكي تكون إطلالتها الأكثر جرأة من حيث اللون والستايل مع الاحتفاظ بمظهرها المحتشم بما يتناسب مع حجابها.

اترك تعليقاً