أخبار

هذه الممثلة العالمية سبقت نوال الزغبي بارتداء فستان زهير مراد.. من بدت أجمل؟

هذه الممثلة العالمية سبقت نوال الزغ...

بدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، في كامل أناقتها خلال لقائها في برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي والممثل الكوميدي هشام حداد عبر فضائية LBCI . https://www.instagram.com/p/Bhqo3BEA5LN/?taken-by=nawalelzoghbi واختارت الزغبي فستانا من الدانتيل، قصيرا وباللون الأسود مع ياقة حرف v، من توقيع مواطنها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، إلا أن كثيرين اعتبروا أن إطلالة نوال مكررة، خاصة وأن الممثلة العالمية هالي بيري كانت ظهرت بالفستان نفسه في حفل الغولدن غلوب الأخير. https://www.instagram.com/p/BdreUOFAT1F/?taken-by=halleberry وكانت بيري اختارت ذلك الفستان  من مجموعة ربيع 2018 لزهير مراد، وحظيت إطلالتها تلك بإعجاب خبراء الموضة والأزياء، لتصنف كإحدى أجمل إطلالات النجمات في ذلك الحدث العالمي. فمن برأيك ناسبها

بدت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، في كامل أناقتها خلال لقائها في برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي والممثل الكوميدي هشام حداد عبر فضائية LBCI .

واختارت الزغبي فستانا من الدانتيل، قصيرا وباللون الأسود مع ياقة حرف v، من توقيع مواطنها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، إلا أن كثيرين اعتبروا أن إطلالة نوال مكررة، خاصة وأن الممثلة العالمية هالي بيري كانت ظهرت بالفستان نفسه في حفل الغولدن غلوب الأخير.

#TIMESUP #GoldenGlobes

A post shared by Halle Berry (@halleberry) on

وكانت بيري اختارت ذلك الفستان  من مجموعة ربيع 2018 لزهير مراد، وحظيت إطلالتها تلك بإعجاب خبراء الموضة والأزياء، لتصنف كإحدى أجمل إطلالات النجمات في ذلك الحدث العالمي.

فمن برأيك ناسبها الفستان أكثر؟

اترك تعليقاً