أخبار

إحداها فرعونية.. بيونسيه تثير حماس جمهور مهرجان كوتشيلا بـ 3 إطلالات جريئة

إحداها فرعونية.. بيونسيه تثير حماس...

فاجأت النجمة العالمية بيونسيه جمهور مهرجان كوتشيلا بافتتاحية حفلها ليلة السبت الماضية، وطلّت النجمة على المسرح مُرتديةً أزياء الفراعنة بالكاب الذهبي والتاج الضّخم، كما حملت بيدها صولجاناً أسود ذا رأسٍ مُذهّب. وبعد هذه الافتتاحية المُبهرة، قدّمت بيونسيه مُفاجأةً أخرى لجمهورها الذي تُطلق عليه اسم "بيهايف"، كانت عبارةً عن لمّ شمل أعضاء فرقتها السابقة Destiny's Child، إذ شاركها الغناء كُل من النجمتين كيلي رولاند وميشيل ويليامز، قدّمن خلالها أشهر أغانيهن أمثال Independent Women و Say My Name، بينما ارتدين جمبسوت باللونين الأسود والذهبي. واصلت بيونسيه تقديم ميدلي لأجمل أغانيها بعدما بدّلت الجمبسوت بإطلالة غلب عليها طابع الكاجوال، اعتمدت فيها هوت شورت

فاجأت النجمة العالمية بيونسيه جمهور مهرجان كوتشيلا بافتتاحية حفلها ليلة السبت الماضية، وطلّت النجمة على المسرح مُرتديةً أزياء الفراعنة بالكاب الذهبي والتاج الضّخم، كما حملت بيدها صولجاناً أسود ذا رأسٍ مُذهّب.

وبعد هذه الافتتاحية المُبهرة، قدّمت بيونسيه مُفاجأةً أخرى لجمهورها الذي تُطلق عليه اسم "بيهايف"، كانت عبارةً عن لمّ شمل أعضاء فرقتها السابقة Destiny's Child، إذ شاركها الغناء كُل من النجمتين كيلي رولاند وميشيل ويليامز، قدّمن خلالها أشهر أغانيهن أمثال Independent Women و Say My Name، بينما ارتدين جمبسوت باللونين الأسود والذهبي.

واصلت بيونسيه تقديم ميدلي لأجمل أغانيها بعدما بدّلت الجمبسوت بإطلالة غلب عليها طابع الكاجوال، اعتمدت فيها هوت شورت أزرق فاتحًا، نسقته مع بلوزة صفراء، وانتعلت معهما بوط برقبة مُرتفعة لونه فضّي، بتوقيع علامة بالمين.

يُذكر أنّ آخر عروض فرقة Destiny's Child السابقة كانت في عام 2013، عندما قدّمن عروضهن في حفل السوبر بول، كما شارك بيونسيه الغناء في حفل كوتشيلا كل من زوجها جاي زي وشقيقتها صولانج.

اترك تعليقاً