أخبار

بعد الخلاف السعوديّ الذي خلقته.. ريهانا تُطِلّ بأزياءَ مثيرة في مهرجان كوتشيلا!

بعد الخلاف السعوديّ الذي خلقته.. ري...

انطلقتْ فعاليات مهرجان الفنّ والموسيقى كوتشيلا، في صحراء كاليفورنيا الجنوبية، وبالتحديد في نادي البولو إمبير الواقع في مدينة إنديو، وشهد المهرجان حضور أفواجٍ من نجوم الصف الأوّل، أمثال فتيات كارداشيان، وباريس هيلتون وآمبر روز. وكان على قائمة الحاضرين أيضاً، النجمة العالمية ريهانا - 30 عاماً - التي وصلت موقع المهرجان مُرتديةً إطلالة استوحتها من زمن الستينات باللون الأبيض‎، تألّفتْ من كروب توب، كشف الكثير من صدرها وبطنها، نسّقته مع بنطال أبيض، تزيّن بالقطع المعدنية على جانبيه، كما انتعلتْ في قدميها حذاء بكعب عالٍ، أبيض ذي مُقدّمة مُدبّبة. اهتمّتْ ريهانا بأدقّ التفاصيل، لكي تُطبّق إطلالة الستينات بحذافيرها، إذْ اعتمدتْ تسريحة الشعر

انطلقتْ فعاليات مهرجان الفنّ والموسيقى كوتشيلا، في صحراء كاليفورنيا الجنوبية، وبالتحديد في نادي البولو إمبير الواقع في مدينة إنديو، وشهد المهرجان حضور أفواجٍ من نجوم الصف الأوّل، أمثال فتيات كارداشيان، وباريس هيلتون وآمبر روز.

وكان على قائمة الحاضرين أيضاً، النجمة العالمية ريهانا - 30 عاماً - التي وصلت موقع المهرجان مُرتديةً إطلالة استوحتها من زمن الستينات باللون الأبيض‎، تألّفتْ من كروب توب، كشف الكثير من صدرها وبطنها، نسّقته مع بنطال أبيض، تزيّن بالقطع المعدنية على جانبيه، كما انتعلتْ في قدميها حذاء بكعب عالٍ، أبيض ذي مُقدّمة مُدبّبة.

اهتمّتْ ريهانا بأدقّ التفاصيل، لكي تُطبّق إطلالة الستينات بحذافيرها، إذْ اعتمدتْ تسريحة الشعر المُنسدل، ذي نهاياتٍ ملتفة خارجيّاً، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب الدائرية الضخمة، واختارتْ مكياجاً ملوّناً تماماً، كمياج نساء عقد الستينات.

يُذكر أنّ حضور حبيبة الملياردير السعودي مهرجان كوتشيلا، جاء بعد إعلانها عن نوعين هايلايتر جديدين من خط مكياجها Fenty Beauty، وقد حملا اسمي Body Lava "بودي لافا" و Fairy Bomb "فيري بومب".

اترك تعليقاً