أخبار

الغرابة والابتكار تميّزان مجموعة زفاف نعيم خان لربيع 2019

قدّم المصمّم المبدع نعيم خان تشكيلته الجديدة من أزياء الزّفاف لربيع 2019، ضمن أسبوع العرائس في نيويورك، وأتتْ مجموعته غنية بالصور الظلية الأنثوية، وأخرى ذات طابع ذكوري، شملتْ البدلة الرسمية الحريرية، التي أتتْ ببنطلون بقصّة السّاق الواسعة، وسترة ضخمة، مطرزة على مستوى الأكمام والصدر، إلى جانب بدلة رياضية ببنطلون حريري واسع مطرّز، وسترة مطرّزة بسحّاب أمامي. واستعان المصمّم بالعديد من التفاصيل، مثل ريش النّعام والتطريزات المرصّعة بالكريستال، والترتر القزحي، والأزهار الضخمة، والديكورات الجريئة، المستوحاة من فنّ الآرت ديكو، لإضفاء رونق أنيق على تصاميمه. كما تضمّنتْ المجموعة الجديدة، العديد من الفساتين الراقية بالقصّة المستقيمة، وبدلات الجمبسوت، وفساتين ما بعد حفل الزّفاف،

قدّم المصمّم المبدع نعيم خان تشكيلته الجديدة من أزياء الزّفاف لربيع 2019، ضمن أسبوع العرائس في نيويورك، وأتتْ مجموعته غنية بالصور الظلية الأنثوية، وأخرى ذات طابع ذكوري، شملتْ البدلة الرسمية الحريرية، التي أتتْ ببنطلون بقصّة السّاق الواسعة، وسترة ضخمة، مطرزة على مستوى الأكمام والصدر، إلى جانب بدلة رياضية ببنطلون حريري واسع مطرّز، وسترة مطرّزة بسحّاب أمامي.

واستعان المصمّم بالعديد من التفاصيل، مثل ريش النّعام والتطريزات المرصّعة بالكريستال، والترتر القزحي، والأزهار الضخمة، والديكورات الجريئة، المستوحاة من فنّ الآرت ديكو، لإضفاء رونق أنيق على تصاميمه.

كما تضمّنتْ المجموعة الجديدة، العديد من الفساتين الراقية بالقصّة المستقيمة، وبدلات الجمبسوت، وفساتين ما بعد حفل الزّفاف، ومن أبرز القطع التي لفتتْ انتباهنا، نذكر بدلة جمبسوت من التول مزيّنة بالأهداب ومنمّقة بالخرز البرّاق، مرتبطة بتنورة من قماش التفتا، بالإضافة إلى بدلة جمبسوت ذهبية، مطرّزة بفتحة الصدر المثيرة.

واختار المصمّم لوحة ألوان راقية، شملتْ الأبيض والفضيّ والأوف وايت، إلى جانب الذهبي الراقي.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات، من مجموعة أزياء الزّفاف من نعيم خان لربيع 2019، وشاركينا رأيكِ.

اترك تعليقاً