أخبار

أي حذاء ستختاره ميغان ماركل في حفل زفافها؟

أي حذاء ستختاره ميغان ماركل في حفل...

محتوى مدفوع

لا تفصلنا سوى بضعة أسابيع قليلة عن حفل زفاف ميغان ماركل و الأمير هاري، ومع ذلك، لا تزال هناك بعض التفاصيل المثيرة التي لم يتم الكشف عنها، على وجه التحديد، من سيصمم فستان زفاف ميغان ماركل وما نمط الحذاء الذي سترتديه؟ واستناداً إلى اختيارات ميغان السابقة للأزياء، وأسلوبها الشخصي، يمكننا فقط أن نخمن نوع أحذية الزفاف التي سترتديها في يومها الكبير. بالطبع، هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عندما يتعلق الأمر بأي زفاف ملكي، فليس من المرجح أن تشتري ميغان زوجًا جاهزا من الأحذية، فعندما تزوجت كيت ميدلتون بالأمير ويليام ، كانت ترتدي زوجا من الـ  pump مصنوعا من الدانتيل

لا تفصلنا سوى بضعة أسابيع قليلة عن حفل زفاف ميغان ماركل و الأمير هاري، ومع ذلك، لا تزال هناك بعض التفاصيل المثيرة التي لم يتم الكشف عنها، على وجه التحديد، من سيصمم فستان زفاف ميغان ماركل وما نمط الحذاء الذي سترتديه؟

واستناداً إلى اختيارات ميغان السابقة للأزياء، وأسلوبها الشخصي، يمكننا فقط أن نخمن نوع أحذية الزفاف التي سترتديها في يومها الكبير.

بالطبع، هناك بعض الأشياء التي يجب تذكرها عندما يتعلق الأمر بأي زفاف ملكي، فليس من المرجح أن تشتري ميغان زوجًا جاهزا من الأحذية، فعندما تزوجت كيت ميدلتون بالأمير ويليام ، كانت ترتدي زوجا من الـ  pump مصنوعا من الدانتيل الأبيض تم تصميمه يدويًا خصيصًا لها من قبل سارة بورتون المديرة الإبداعية لعلامة ألكسندر ماكوين.

                       

لذا فمن المتوقع أن تتألق ميغان بزوج حصري من الأحذية الراقية، وقد نشر بعض أشهر المصممين رسوما تخيلية  للأحذية التي قد ترتديها ميغان والتي بدت ساحرة وجميلة جدا اكتشفيها بالصور

اترك تعليقاً