أخبار

المصممة صفاء إبراهيمي تطلق مجموعتها الجديدة.. وهذا ما كشفته عن تصاميمها!

المصممة صفاء إبراهيمي تطلق مجموعتها...

تعتبر المصممة المغربية صفاء إبراهيمي من المصممات اللواتي تركن بصمة مميزة في عالم الموضة إذ استطاعت تسليط الضوء على القفطان المغربي بطريقة ملفتة تضاعف من وهج أنوثة المرأة . واختارت هذه المصممة المبدعة لبنان هذه المرة لتطلق تصاميمها الجديدة- خلال الحدث الضخم designers & brands الذي أقيم في الفورسيزون - بيروت، في خطوة مميزة منها لجذب انتباه المرأة اللبنانية نحو القفطان من خلال إدخال لمسات فنية . الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصممة المغربية صفاء ابراهيمي التي تحدثت عما يميز تصاميمها متطرقة إلى الموضة الرائجة لعروس ربيع وصيف 2018. https://www.youtube.com/watch?v=fig2nzHYFAs

تعتبر المصممة المغربية صفاء إبراهيمي من المصممات اللواتي تركن بصمة مميزة في عالم الموضة إذ استطاعت تسليط الضوء على القفطان المغربي بطريقة ملفتة تضاعف من وهج أنوثة المرأة .

واختارت هذه المصممة المبدعة لبنان هذه المرة لتطلق تصاميمها الجديدة- خلال الحدث الضخم designers & brands الذي أقيم في الفورسيزون - بيروت، في خطوة مميزة منها لجذب انتباه المرأة اللبنانية نحو القفطان من خلال إدخال لمسات فنية .

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع المصممة المغربية صفاء ابراهيمي التي تحدثت عما يميز تصاميمها متطرقة إلى الموضة الرائجة لعروس ربيع وصيف 2018.

اترك تعليقاً