أخبار

دولتشي آند غابانا تقدّم عرض الأزياء الأكثر ترفًا بالعالم

عندما أعلنتْ دولتشي أند غابانا، أنها ستقيم عرض "ألتا مودا" لمدة 3 أيام في مدينة نيويورك، انتابنا الفضول لرؤية الطريقة التي سيعرض بها الثنائي دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، عرض أزيائهما على أرض الولايات المتحدة، لا سيما أنّ المصمّمين معروفان باستضافتهما عرض ألتا مودا في الوجهات الإيطالية الكلاسيكية، آخرها في ميلانو وصقلية ونابولي، غير أنّ تغيير الوجهة لم يقلل من سحر البيت الإيطالية. وحضر العرض أبرز نجوم الصف الأوّل، أمثال داكوتا فانينغ وكاثرين زيتا جونز، مع ابنتها كاريز دوغلاس وديان كروجر وجيمي فوكس، وزبائن كبار من روسيا والشرق الأوسط والصين والمملكة المتحدة. وبدتْ مجموعة دولتشي آند غابانا للأزياء الراقية، أشبه بقصيدة

عندما أعلنتْ دولتشي أند غابانا، أنها ستقيم عرض "ألتا مودا" لمدة 3 أيام في مدينة نيويورك، انتابنا الفضول لرؤية الطريقة التي سيعرض بها الثنائي دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، عرض أزيائهما على أرض الولايات المتحدة، لا سيما أنّ المصمّمين معروفان باستضافتهما عرض ألتا مودا في الوجهات الإيطالية الكلاسيكية، آخرها في ميلانو وصقلية ونابولي، غير أنّ تغيير الوجهة لم يقلل من سحر البيت الإيطالية.

وحضر العرض أبرز نجوم الصف الأوّل، أمثال داكوتا فانينغ وكاثرين زيتا جونز، مع ابنتها كاريز دوغلاس وديان كروجر وجيمي فوكس، وزبائن كبار من روسيا والشرق الأوسط والصين والمملكة المتحدة.

وبدتْ مجموعة دولتشي آند غابانا للأزياء الراقية، أشبه بقصيدة رومانسية موجهة إلى مدينة نيويورك مفعمة بتفاصيل ساحرة وأنيقة كالريش، والفرو، والكشكش، والترتر، وبلورات الكريستال، والأهداب والغليتر.

وافتتحتْ العارضة كارلي كلوس العرض، وسرعان ما انضمّتْ إليها كل من آشلي غراهام، تايلور هيل، جوردان دان، نعومي كامبل ومجموعة كبيرة من عارضات الصف الأوّل.

وبما أنّ "ألتا سارتوريا" تعني الملابس الرسمية الراقية باللغة الإيطالية، كان من المفترض رؤية تصاميم رسمية وأنيقة، يمكن ارتداؤها خلال المناسبات، أو على السجادة الحمراء، ولكن بدلاً من ذلك شملتْ المجموعة الجديدة فساتين ضخمة مطبعة بالصور الغرافيكية وبتفاصيل كثيرة، كما أنها اتّصفتْ بالبذخ الزائد، ما جعلها تبدو أشبه بأزياء الكرنفال، وتوقّع خبراء الموضة، أنّ هذه المجموعة لن نراها في أي مكان آخر غير هذا المدرج باستثناء حفل الـ MET GALA.

وكان الجزء الرجالي من العرض الأفضل حيث قدم الثنائي "دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا" أزياء رجالية ذات طابع رسمي، شملتْ البنطلونات الجلدية ، والملابس الرياضية الأنيقة، والبدلات المطبعة الفاخرة التي تعكس فخامة الأناقة الإيطالية.

اترك تعليقاً