أخبار

كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مثيرة من ملابس السباحة

كيندال وكايلي جينر تطلقان مجموعة مث...

أطلقتْ الشقيقتان كيندال وكايلي جينر، مجموعتهما الثانية من ملابس السباحة، بالتعاون مع علامة Revolve استعداداً لموسم الصيف. وكانت كلتا الشقيقتين قد شاركت في الحملة الإعلانية لمجموعتهما الأولى من ملابس السباحة في عام 2017، وهذه المرّة ظهرت كيندال لوحدها في صور الحملة الإعلانية، وهي ترتدي بيكيني باللونين الأحمر والأبيض، ويبدو أنّ سبب غياب كايلي يرجع إلى ولادتها الحديثة. بالإضافة إلى البكيني، يتضمّن الخط أيضاً زي سباحة مكوّن من قطعة واحدة مخطّطة بألوان قوس قزح، بفتحات جانبية، وأخرى بأنماط كلاسيكية مثيرة، بالإضافة إلى أوشحة الـ cover-ups بطبعات مطابقة. المجموعة الجديدة متوفرة في متجر ريفولف الإلكتروني، وتبدأ أسعار القطع من 58 دولارًا لشورتات

أطلقتْ الشقيقتان كيندال وكايلي جينر، مجموعتهما الثانية من ملابس السباحة، بالتعاون مع علامة Revolve استعداداً لموسم الصيف.

وكانت كلتا الشقيقتين قد شاركت في الحملة الإعلانية لمجموعتهما الأولى من ملابس السباحة في عام 2017، وهذه المرّة ظهرت كيندال لوحدها في صور الحملة الإعلانية، وهي ترتدي بيكيني باللونين الأحمر والأبيض، ويبدو أنّ سبب غياب كايلي يرجع إلى ولادتها الحديثة.

بالإضافة إلى البكيني، يتضمّن الخط أيضاً زي سباحة مكوّن من قطعة واحدة مخطّطة بألوان قوس قزح، بفتحات جانبية، وأخرى بأنماط كلاسيكية مثيرة، بالإضافة إلى أوشحة الـ cover-ups بطبعات مطابقة.

المجموعة الجديدة متوفرة في متجر ريفولف الإلكتروني، وتبدأ أسعار القطع من 58 دولارًا لشورتات البيكيني وتصل إلى 148 دولارًا لملابس السباحة ذات القطعة الواحدة.

اترك تعليقاً