أخبار

5 نصائح لإحياء إطلالاتكِ الربيعية.. أضيفي لمسة من المرح والإشراق!

5 نصائح لإحياء إطلالاتكِ الربيعية.....

محتوى مدفوع

موسم الربيع هو موسم الألوان والسعادة، وهذا يعني أنّ خزانتك الشتوية التي تطغى عليها الألوان المحايدة والكئيبة تحتاج إلى بعض التجديد... إليكِ أهم خمس نصائح لإحياء إطلالاتكِ الربيعية الكلاسيكية المكوّنة من الدنيم والقمصان البيضاء والسترات السوداء والبوتات.   مجوهرات مميزة إذا لم تكوني مستعدة تمامًا لاعتماد إطلالة ربيعية كاملة، ننصحكِ بإضافة بعض المجوهرات المميّزة إلى إطلالتك المحايدة. من الأشكال الهندسية إلى الكونية، جواهر هذا الموسم ثقيلة وجريئة ومميزة، وهي مثالية لمن تفضّل ارتداء تيشيرت أبيض، مع نطلون جينز بنمط الفينتاج وأحمر شفاه، واكبي صيحة أقراط الثريّا، من توقيع بيربري، أو اختاري الأساور المكتنزة المتعدّدة الطبقات لتعزيز مظهركِ. إكسسوارات بألوان ملفتة

موسم الربيع هو موسم الألوان والسعادة، وهذا يعني أنّ خزانتك الشتوية التي تطغى عليها الألوان المحايدة والكئيبة تحتاج إلى بعض التجديد...

إليكِ أهم خمس نصائح لإحياء إطلالاتكِ الربيعية الكلاسيكية المكوّنة من الدنيم والقمصان البيضاء والسترات السوداء والبوتات.

 

مجوهرات مميزة

إذا لم تكوني مستعدة تمامًا لاعتماد إطلالة ربيعية كاملة، ننصحكِ بإضافة بعض المجوهرات المميّزة إلى إطلالتك المحايدة.

من الأشكال الهندسية إلى الكونية، جواهر هذا الموسم ثقيلة وجريئة ومميزة، وهي مثالية لمن تفضّل ارتداء تيشيرت أبيض، مع نطلون جينز بنمط الفينتاج وأحمر شفاه، واكبي صيحة أقراط الثريّا، من توقيع بيربري، أو اختاري الأساور المكتنزة المتعدّدة الطبقات لتعزيز مظهركِ.

إكسسوارات بألوان ملفتة للنظر

نعلم أنّ ارتداء بوت الكاحل الأحمر، أو حمل حقيبة كلاتش بالأصفر الليموني، قد يكون أمراً مبتذلًا، وغير عملي تمامًا، ولكن يبدو أنّ موضة هذا العامهو "الجرأة"، ولنسهّل عليكِ هذه المهمة، ننصحكِ باختيار إكسسوارات بارزة مثل حقيبة يد باللون الوردي العصري، أو حذاء رياضي مزخرف للحصول على مظهر مميّز.

ألوان الباستيل الجميلة

استلهمي مظهركِ من الطبيعة هذا الموسم، وأضيفي قطعاً بظلال جميلة إلى خزانة ملابسكِ، من الأخضر الفستقي إلى الوردي، والليموني والليلكي، تعدّ ظلال الباستيل من أبرز صيحات ألوان موسم ربيع وصيف 2018، احصلي على بعض الإلهام من أحدث مجموعة من فيكتوريا بيكهام.

الألوان الأساسية

لقد حان الوقت للتخلّص من معطفكِ الأسود الطويل، واستبداله بسترة صفراء زاهية، أو سترة حمراء لامعة، فإضافة قطع خارجية بألوان مشرقة إلى خزانتكِ، أمر ضروري في موسم الربيع، كوني واثقة من نفسكِ وافتحي المجال لإطلالتكِ لتتحدّث بالنيابة عنكِ.

الترتر

من قال إنّ الترتر يقتصر على السهرات فقط؟ أضيفي قطعاً من القماش البرّاق إلى إطلالتكِ بالدنيم والسترة، بارتداء زوج من الأحذية المنمّقة، أو إكسسوار للشعر، أو حتى حقيبة يد مطرزة.

اترك تعليقاً