أخبار

منى المنصوري: مجموعتي استوحيتها من لعبة أحفادي.. وهذا ما أنصح به متسابقي المهرجان العالمي للأزياء

منى المنصوري: مجموعتي استوحيتها من...

استمر المهرجان العالمي للأزياء 2018، على مدار يومين متتاليين في فندق فيرساتشي بدبي، وتنافس المشاركون من مختلف أنحاء العالم، للحصول على لقب أفضل مجموعة أزياء، بالإضافة إلى منافسات حول لقب عارضة الأزياء المثالية. واختار منظمو المهرجان مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري، رئيسةً للجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان، والتى تضم فى عضويتها الكاتبة الألمانية مونيكا، والدكتور سعيد، والمصمم اللبناني زياد نكد، فاحتدّت المنافسة سعياً لنيل اللقب. كما قدّمت المصصمة منى المنصور خلال الحفل، مجموعة رائعة من فساتين السهرة والأعراس، تُعرض لأول مرة، فلفتت الأنظار باختياراتها الراقية التي تنجح دائما في تنسيقها، وعرضها بشكل عالمي مميز. وكان لكاميرا فوشيا لقاء خاص مع المصممة

استمر المهرجان العالمي للأزياء 2018، على مدار يومين متتاليين في فندق فيرساتشي بدبي، وتنافس المشاركون من مختلف أنحاء العالم، للحصول على لقب أفضل مجموعة أزياء، بالإضافة إلى منافسات حول لقب عارضة الأزياء المثالية.

واختار منظمو المهرجان مصممة الأزياء العالمية منى المنصوري، رئيسةً للجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان، والتى تضم فى عضويتها الكاتبة الألمانية مونيكا، والدكتور سعيد، والمصمم اللبناني زياد نكد، فاحتدّت المنافسة سعياً لنيل اللقب.

كما قدّمت المصصمة منى المنصور خلال الحفل، مجموعة رائعة من فساتين السهرة والأعراس، تُعرض لأول مرة، فلفتت الأنظار باختياراتها الراقية التي تنجح دائما في تنسيقها، وعرضها بشكل عالمي مميز.

وكان لكاميرا فوشيا لقاء خاص مع المصممة منى المنصوري، تحدّثت من خلاله عن الجائزة وروح المنافسة بين المثابرين، كما أعلنت عن أسماء الفائزين، وأشارت في حديثها عن مجموعتها الجديدة وكيف استوحتها بطريقة غير اعتيادية ومفاجئة.

للمزيد شاهدي الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?time_continue=107&v=g2cK_Won6l8
اترك تعليقاً