أخبار

ريهانا جريئة بالجلد وايبوني ديفيس بملابس النوم.. إليك إطلالات النجمات لهذا الأسبوع

ريهانا جريئة بالجلد وايبوني ديفيس ب...

محتوى مدفوع

تظهر جميلات هوليوود بستايل متألق ويخطفن القلوب بجمالهن معظم الأوقات، كلا على طريقتها الخاصة، لكن أخريات منهن، يظهرن  بتصاميم تسرق من جمالهن وجاذبيتهن، وتضعهن بموقف محرج مع الجمهور وخبراء الموضة. نأخذك اليوم في جولة تفقدية، تشاهدين فيها أناقة بعض النجمات، وإخفاق بعضهن الآخر في اختيار إطلالاتهن لهذا الأسبوع.. ريهانا بجرأة متناهية وثقة أنثوية، أطلت ريهانا بفستان جلدي ضيق باللون الأسود، بقصة الذيل الملفوف، ونسقته بذكاء مع إكسسوارات وحزام خصر عريض، وكان اختيارها موفقًا بتوقيع "فيرساتشي"، وذلك عند إطلاق مجموعتها التجميلية "فينتي بيوتي" في إيطاليا. إيميلي بلانت استطاعت بلانت مزج الرقة مع النعومة في إطلالتها الأخيرة، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم

تظهر جميلات هوليوود بستايل متألق ويخطفن القلوب بجمالهن معظم الأوقات، كلا على طريقتها الخاصة، لكن أخريات منهن، يظهرن  بتصاميم تسرق من جمالهن وجاذبيتهن، وتضعهن بموقف محرج مع الجمهور وخبراء الموضة.

نأخذك اليوم في جولة تفقدية، تشاهدين فيها أناقة بعض النجمات، وإخفاق بعضهن الآخر في اختيار إطلالاتهن لهذا الأسبوع..

ريهانا

بجرأة متناهية وثقة أنثوية، أطلت ريهانا بفستان جلدي ضيق باللون الأسود، بقصة الذيل الملفوف، ونسقته بذكاء مع إكسسوارات وحزام خصر عريض، وكان اختيارها موفقًا بتوقيع "فيرساتشي"، وذلك عند إطلاق مجموعتها التجميلية "فينتي بيوتي" في إيطاليا.

إيميلي بلانت

استطاعت بلانت مزج الرقة مع النعومة في إطلالتها الأخيرة، أثناء حضورها العرض الأول لفيلم A Quiet Place، حيث اختارت فستانا باللونين الخمري والوردي الفاتح من توقيع  أوسكار دي لا رانتا.

ليا سيدو

لا بد أن يقترن الجمال الفرنسي بالقطع الأنيقة، وهو ما حدث مع الشقراء الفرنسية سيدو، إذ اختارت بدلة أنثوية، عبارة عن جاكيت عريض وتنورة ميكرو، تعلوها بلوزة بيضاء من توقيع لوي فيتون في العرض الأول لفيلم Isle of Dogs.

نعومي هاريس

اختارت هاريس، فستانا ذهبيا مرصعا بالخيوط الفضية من "ميو ميو"، بدا وكأنه شجرة عيد الميلاد من الأسفل، وذلك وقت حضورها العرض الأول لفيلم Rampage.

لوي سيفيني

حضرت سيفيني احتفال "كارتييه" بفستان ذي تصميم "قديم" لم يناسب لونه بشرتها ولا شكل جسمها، إذ بدت شاحبة وأكبر سنا.

ليلي الدريدج

كأنها تسير في أروقة صورة ظلية مكتملة الأركان، استطاعت الدريدج أن تلفت الأنظار بفستانها الأسود الناعم، من توقيع الكسندر فايثير.

ايبوني ديفيس

اختارت النجمة إطلالة استوائية أقرب إلى ملابس النوم، بفستان ذي أرضية بيضاء، مع نقوش بألوان صارخة من الأخضر والبرتقالي، أرفقتها بحقيبة وحذاء من توقيع توري بيرتش.

صوفيا بوتيلا

بإطلالة خارجة عن المألوف، اختارت النجمة فستانا باللون البيج المائل إلى الذهبي، جاء مناسبا للون بشرتها وتسريحة شعرها الأقرب إلى الريترو.

اترك تعليقاً