أخبار

كيف تنسّقين الفساتين الصيفية مع الحِجاب على طريقة الفاشنيستات؟

كيف تنسّقين الفساتين الصيفية مع الح...

محتوى مدفوع

تواجه الفتيات المحجّبات صعوبة في تنسيق إطلالتهنّ بالفساتين الصيفية، وهو ما يجعل الكثير منهنّ يعزفنَ عن فكرة ارتداء الفستان. ولكن نجحتْ الفاشنيستات المحجّبات في تقديم أكثر من طريقة، لارتداء الفساتين الصيفية عبر حسابتهنّ على إنستغرام. ندى كامل Spring vibes ???♥ #elgouna #elgounastateofmind #thisisegypt A post shared by Nada?✨ ندى كامل (@nadakamel_) on Apr 8, 2018 at 7:53am PDT اختارتْ الفاشنيستا ندى كامل أنْ ترتدي فستاناً قطنياً باللون الزيتي، وكاريغان منقوش بالورود، لكي تتغلب الأكمام دون أنْ تنتقص من أناقتها، وارتدتْ توربان من نفس لون الفستان. منة السني My life. My choices. My mistakes. My lessons. Not your business. ?? _______________________

تواجه الفتيات المحجّبات صعوبة في تنسيق إطلالتهنّ بالفساتين الصيفية، وهو ما يجعل الكثير منهنّ يعزفنَ عن فكرة ارتداء الفستان.

ولكن نجحتْ الفاشنيستات المحجّبات في تقديم أكثر من طريقة، لارتداء الفساتين الصيفية عبر حسابتهنّ على إنستغرام.

ندى كامل

Spring vibes ???♥ #elgouna #elgounastateofmind #thisisegypt

A post shared by Nada?✨ ندى كامل (@nadakamel_) on

اختارتْ الفاشنيستا ندى كامل أنْ ترتدي فستاناً قطنياً باللون الزيتي، وكاريغان منقوش بالورود، لكي تتغلب الأكمام دون أنْ تنتقص من أناقتها، وارتدتْ توربان من نفس لون الفستان.

منة السني

ارتدتْ الفاشنيستا منة السني فستاناً بلون الموف، فضفاضاً مزيناً بحزام للخصر، وزينته بارتداء عقد ذهبي من عدة طبقات، وتوربان أسود.

مروة حسن

#sultanahmetcamii #istanbul #turkey #türkiye #bursa

A post shared by Marwa Hassan (@marwahassan) on

أما الفستان المنقوش بالزهور، فكان من اختيار الفاشنيستا مروة حسن، مع حِجاب باللون الأزرق وحزام للخصر.

آسيا عاكف

ونسّقتْ الفاشنيستا آسيا عاكف، ملابسها بشكل محتشم، من خلال ارتداء فستان أسود مزين بالنقاط البيضاء والكشاكش، مع بوت أحمر لكسر الرتابة.

اترك تعليقاً