أخبار

إليسا أيقونة أنوثة بتوقيع "بالمان" (صور)

محتوى مدفوع

تُصنّف النجمة اللبنانية إليسا من بين أكثر النجمات أناقةً وتألقًا، حيث إن شغفها الدائم بالموضة وأحدث صيحاتها تجعلها متربعةً دائمًا على عرش الأناقة. وأبهرت إليسا جمهورها بإطلالتها الأنثوية الأنيقة التي ظهرت بها في أحدث حلقات برنامج "ذا فويس" من خلال ارتدائها فستانًا فضيًا لامعًا من توقيع دار الأزياء العالمية "بالمان"، بشكل أبرز مقوّمات جسدها الممشوق. ومن الواضح أن إليسا من أشدّ المعجبين بأزياء "بالمان"، نظرًا لارتدائها العديد من الفساتين الساحرة ذات التصميم الفريد من توقيعها، في أهم حفلاتها ومناسباتها. وتميل الفنانة اللبنانية إلى ارتداء الفساتين القصيرة التي تتماشى مع طبيعة قوامها المفعم بالأنوثة، وهو ما تجده في تصاميم "بالمان" الراقية.

تُصنّف النجمة اللبنانية إليسا من بين أكثر النجمات أناقةً وتألقًا، حيث إن شغفها الدائم بالموضة وأحدث صيحاتها تجعلها متربعةً دائمًا على عرش الأناقة.

وأبهرت إليسا جمهورها بإطلالتها الأنثوية الأنيقة التي ظهرت بها في أحدث حلقات برنامج "ذا فويس" من خلال ارتدائها فستانًا فضيًا لامعًا من توقيع دار الأزياء العالمية "بالمان"، بشكل أبرز مقوّمات جسدها الممشوق.

ومن الواضح أن إليسا من أشدّ المعجبين بأزياء "بالمان"، نظرًا لارتدائها العديد من الفساتين الساحرة ذات التصميم الفريد من توقيعها، في أهم حفلاتها ومناسباتها.

وتميل الفنانة اللبنانية إلى ارتداء الفساتين القصيرة التي تتماشى مع طبيعة قوامها المفعم بالأنوثة، وهو ما تجده في تصاميم "بالمان" الراقية.

وتتميز "بالمان" بقدرتها على عمل تصاميم تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى استخدامها أجود أنواع الأقمشة، بشكل يبرز أنوثة المرأة العصرية والجريئة.

ويقدّم "فوشيا" مجموعةً من أجمل إطلالات الفنانة اللبنانية إليسا بتوقيع "بالمان".. ما الأجمل؟.

اترك تعليقاً