أخبار

تعلّمي فن ارتداء موضة الـOversize.. من وحي الفاشينيستات

تعلّمي فن ارتداء موضة الـOversize.....

محتوى مدفوع

تظل موضة الـ Oversize قادرة على الصمود أمام أي موضة أخرى، نظرًا لأن هذا اللوك بالتحديد يمنح الشعور بالراحة لمن ترتديه، فضلًا عن تماشيها مع مختلف أشكال الجسم؛ ما يجعلها الموضة المفضلة لدى الباحثات عن الراحة والأناقة في الوقت ذاته. وعلى الرغم من انتشار موضة الـOversize وهي قطع الملابس الواسعة والفضفاضة التي تحمل قدرًا عاليًا من الأناقة، لكن كثيرًا من الفتيات لا يُجدن ارتداءها بطريقة مميزة، وهو ما دفع الفاشينيستات لاستعراض مجموعة من الطرق المختلفة لارتداء الـOversize، من خلال حساباتهن الرسمية عبر إنستغرام. ديما الأسدي https://www.instagram.com/p/BhQ1r5KBt2R/?taken-by=deemaalasadi   قررت الفاشينيستا ديما الأسدي أن ترتدي بلوفر Oversize بشكل غير تقليدي، وذلك من

تظل موضة الـ Oversize قادرة على الصمود أمام أي موضة أخرى، نظرًا لأن هذا اللوك بالتحديد يمنح الشعور بالراحة لمن ترتديه، فضلًا عن تماشيها مع مختلف أشكال الجسم؛ ما يجعلها الموضة المفضلة لدى الباحثات عن الراحة والأناقة في الوقت ذاته.

وعلى الرغم من انتشار موضة الـOversize وهي قطع الملابس الواسعة والفضفاضة التي تحمل قدرًا عاليًا من الأناقة، لكن كثيرًا من الفتيات لا يُجدن ارتداءها بطريقة مميزة، وهو ما دفع الفاشينيستات لاستعراض مجموعة من الطرق المختلفة لارتداء الـOversize، من خلال حساباتهن الرسمية عبر إنستغرام.

ديما الأسدي

 

قررت الفاشينيستا ديما الأسدي أن ترتدي بلوفر Oversize بشكل غير تقليدي، وذلك من خلال اختيارها لبلوفر رمادي من Balenciaga وتنورة حمراء من "اتش آند غم" وحذاء أسود مزين بالفضي .

ديالا مكي

 

وتألقت المذيعة ديالا مكي ببلوفر Oversize أبيض في غاية الأناقة من Emilio Pucci، وأكملت إطلالتها الجذابة باختيار بوت عال من renecaovilla.

نور عريضة

Back to Beirut for now ✈️

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

 

وكان السويت شيرت Oversize هو الخيار الأمثل للفاشينيستا نور عريضة أثناء قيامها برحلات طويلة، نظرًا لأن هذا اللون يمنح من ترتديه إحساسًا بالراحة والأناقة.

ألين وطفة

 

ولم تتنازل الإعلامية ألين  وطفة عن أناقتها المعهودة من خلال تنسيقها لبلوفر Oversize مخطط باللونين الأبيض والأسود، مع بنطول أسود جلد، وهو ما منحها "لوك" في منتهى الجاذبية والأناقة.

دينا طوكيو

 

أما الفاشينيستا دينا طوكيو فهي ترى في موضة الـOversize هي المفضلة لديها، خاصة أنها تتماشى مع حجابها، لذلك فهي تتفنن في طرق ارتدائه وإضافة بعض لمساتها الأنيقة لمظهرها مثل ارتداء السكارف؛ ما يجعلها تشع جمالًا وحيوية.

اترك تعليقاً