أخبار

مجموعة مايكل كورس لما قبل خريف 2018.. مزيج بين الفخامة والأسلوب الرياضي

مجموعة مايكل كورس لما قبل خريف 2018...

اكتسبت علامة مايكل كورس المزيد من الشهرة في الآونة الأخيرة بعد تصدرها قائمة أفضل 5 علامات تجارية منتشرة على إنستغرام خلال شهر الموضة المنصرم. كما أن مايكل كورس من أولى العلامات التي أعلنت عن امتناعها عن استخدام الفرو في مجموعاتها من الآن فصاعدا، لذا فلم نجد للفرو مكانا في المجموعة الجديدة والتي تميزت بالأقمشة الناعمة والطبعات التقليدية التي تعكس روح العلامة التجارية، والتي زينت القصات العصرية والمحتشمة في الوقت نفسه. وهيمنت على تصاميم المجموعة طبعات الترتان، إلى جانب البولكا دوت، الأزهار، التقليمات، نقشة جلد الحمار الوحشي، ومزجت المجموعة الموسمية بشكل مثالي بين القطع المرحة والأنيقة المتطورة. وأوضح كورس أنه يحب

اكتسبت علامة مايكل كورس المزيد من الشهرة في الآونة الأخيرة بعد تصدرها قائمة أفضل 5 علامات تجارية منتشرة على إنستغرام خلال شهر الموضة المنصرم.

كما أن مايكل كورس من أولى العلامات التي أعلنت عن امتناعها عن استخدام الفرو في مجموعاتها من الآن فصاعدا، لذا فلم نجد للفرو مكانا في المجموعة الجديدة والتي تميزت بالأقمشة الناعمة والطبعات التقليدية التي تعكس روح العلامة التجارية، والتي زينت القصات العصرية والمحتشمة في الوقت نفسه.

وهيمنت على تصاميم المجموعة طبعات الترتان، إلى جانب البولكا دوت، الأزهار، التقليمات، نقشة جلد الحمار الوحشي، ومزجت المجموعة الموسمية بشكل مثالي بين القطع المرحة والأنيقة المتطورة.

وأوضح كورس أنه يحب المزج بين العناصر الرومانسية الساحرة مع قطع الخياطة الأنيقة، وأضاف: "إنه مزيج من الأنوثة والفخامة والأسلوب الرياضي، وبالنسبة لي، إنها المزيج المثالي للقطع التي تفضل النساء ارتداءها في الوقت الراهن".

إليك أبرز القطع من مجموعة مايكل كورس لما قبل خريف 2018.

اترك تعليقاً