أخبار

تشكلية حقائب صوفي هولم.. أنيقة وصديقة للبيئة!

تشكلية حقائب صوفي هولم.. أنيقة وصدي...

شهد الأسبوع الماضي أخباراً جيدة، فيما يخصّ العلاقة بين الموضة والبيئة، فبعد أنْ أعلن المصمّم جون غاليانو، أنه لن يستخدم الفراء بعد الآن في مجموعاته لدار ميزون مارغييلا، كشفتْ المصمّمة صوفي هولم، عن مشروع جديد صديق للبيئة. ويركّز هذا المشروع الجديد، الذي أطلق عليه اسم The Project، على أهمية التصميم المسؤول، وعلى وجه الخصوص استخدام المواد المعاد تدويرها في تصمييم قطع المجموعة. ولجأتْ المصمّمة إلى أرشيفها من بقايا الجلود من المجموعات السابقة، لإنشاء تشكيلتها الجديدة الكاملة، والمكوّنة من ثماني قطع، حيث إنّ استخدام الجلود بهذه الطريقة، يقلّل بشكل كبير من الطاقة المستخدمة عكس استخدام المواد الخام. وأوضحتْ هولم قائلة: "إنّ روح التصميم الخاص

شهد الأسبوع الماضي أخباراً جيدة، فيما يخصّ العلاقة بين الموضة والبيئة، فبعد أنْ أعلن المصمّم جون غاليانو، أنه لن يستخدم الفراء بعد الآن في مجموعاته لدار ميزون مارغييلا، كشفتْ المصمّمة صوفي هولم، عن مشروع جديد صديق للبيئة.

ويركّز هذا المشروع الجديد، الذي أطلق عليه اسم The Project، على أهمية التصميم المسؤول، وعلى وجه الخصوص استخدام المواد المعاد تدويرها في تصمييم قطع المجموعة.

ولجأتْ المصمّمة إلى أرشيفها من بقايا الجلود من المجموعات السابقة، لإنشاء تشكيلتها الجديدة الكاملة، والمكوّنة من ثماني قطع، حيث إنّ استخدام الجلود بهذه الطريقة، يقلّل بشكل كبير من الطاقة المستخدمة عكس استخدام المواد الخام.

وأوضحتْ هولم قائلة: "إنّ روح التصميم الخاص بنا مبنيّ على طول العمر، وتصميم القطع  الخالدة  بدلاً من قطع الموسم الواحد، ولكننا أردنا أنْ نعمل على طريقة تدفعنا بتقديم هذه الفكرة بشكل أكبر كعلامة تجارية، وأطلقنا عليها The Project.

وتتضمّن المجموعة الأولى من المشروع، حقائب اليد الجلدية الملونة، بأنماط متنوّعة، وهي متوفرة للشراء على الموقع الإلكتروني للعلامة البريطانية.

اترك تعليقاً