أخبار

أحلام تتألق بإطلالة ملكية من توقيع زهير مراد في حفلها بالكويت

أحلام تتألق بإطلالة ملكية من توقيع...

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفل تاريخي، مساء الجمعة في الكويت، بفستان ذي تصميم ملكي بتوقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد. وأطلت أحلام بفستان وردي مصمم من أفخم أنواع الأقمشة مزين بكشكشة من منطقة الرقبة والأكمام، وحزام فضي على الوسط، مطرز برسومات بارزة؛ ما منحها إطلالة ملكية فخمة تليق بمستوى الحفل الكبير. ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعامل فيها أحلام مع زهير مراد، فأفخم إطلالاتها في الحفلات العامة تكون من توقيعه، نظرًا لثقتها الكبيرة بتصاميمه الملكية الراقية. ونجحت خبيرة التجميل بوضع مكياج هادئ، من خلال اعتمادها الألوان الوردية الفاتحة للشفاه والحدود، وإبراز رسمة عينيها بظل جفون أزرق، ما زادها

تألقت الفنانة الإماراتية أحلام في حفل تاريخي، مساء الجمعة في الكويت، بفستان ذي تصميم ملكي بتوقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد.

وأطلت أحلام بفستان وردي مصمم من أفخم أنواع الأقمشة مزين بكشكشة من منطقة الرقبة والأكمام، وحزام فضي على الوسط، مطرز برسومات بارزة؛ ما منحها إطلالة ملكية فخمة تليق بمستوى الحفل الكبير.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعامل فيها أحلام مع زهير مراد، فأفخم إطلالاتها في الحفلات العامة تكون من توقيعه، نظرًا لثقتها الكبيرة بتصاميمه الملكية الراقية.

ونجحت خبيرة التجميل بوضع مكياج هادئ، من خلال اعتمادها الألوان الوردية الفاتحة للشفاه والحدود، وإبراز رسمة عينيها بظل جفون أزرق، ما زادها جمالاً وجاذبية.

أما عن تسريحة شعرها الرقيقة فكانت تحت إشراف مصفف الشعر الشهير طوني صوايا، من خلال تركه شعرها منسدلاً مع تمويجة بسيطة؛ ما أعطاها "لوك" ناعما ومميزا.

ومن جانب آخر تسببت الفنانة الإماراتية أحلام في أزمة جديدة، بعد أن خرجت متسابقة تونسية تدعى أميرة بالحاج، عن صمتها في برنامج "ليمسون" المذاع على القناة التاسعة التونسية، متهمة أحلام بإقصائها من برنامج The voice، الذي يذاع على قنوات “MBC” الفضائية، بسبب بدانتها.

ولم تصمت أحلام كعادتها على ما جرى في الحلقة، وتوعدت، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات المصغرة توتير بمقاضاة شمس الدين الباشا، والقناة التاسعة التونسية، وأميرة بالحاج.

اترك تعليقاً