أخبار

من وحي النجمات.. أفكار مميزة لإطلالات خريفية محتشمة

من وحي النجمات.. أفكار مميزة لإطلال...

محتوى مدفوع

ظهرت مجموعة من النجمات وعارضات الأزياء العالميات بإطلالات أنيقة ومحتشمة، تناسب المرأة العربية في الخريف، ممن يحلمن بالجمع بين الأناقة الراقية من ناحية، والاحتشام وعدم التعرّي من ناحية أخرى. هنا وعلى خطى هؤلاء النجمات العالميات نقدم عدة أفكار متميزة ومختلفة لإطلالات خريفية محتشمة. فستان قصير مع الجوارب الداكنة.. كايت بوسورث ارتداء فستان قصير عند الركبة أمر لا تفضله السيدة المحتشمة، ولكن مع الجوارب السوداء الداكنة يمكن اعتماد هذا الفستان القصير؛ لأن هذه الجوارب تخفي ساقيكِ بشكل كامل، ولو كان الفستان يكشف عن الكتفين يمكن ارتداء سترة ذات أكمام، مع إكمال أناقتكِ بحذاء ذي كعب عالٍ، وليكن "هاف بوت" مثلا، باعتباره

ظهرت مجموعة من النجمات وعارضات الأزياء العالميات بإطلالات أنيقة ومحتشمة، تناسب المرأة العربية في الخريف، ممن يحلمن بالجمع بين الأناقة الراقية من ناحية، والاحتشام وعدم التعرّي من ناحية أخرى.

هنا وعلى خطى هؤلاء النجمات العالميات نقدم عدة أفكار متميزة ومختلفة لإطلالات خريفية محتشمة.

فستان قصير مع الجوارب الداكنة.. كايت بوسورث

ارتداء فستان قصير عند الركبة أمر لا تفضله السيدة المحتشمة، ولكن مع الجوارب السوداء الداكنة يمكن اعتماد هذا الفستان القصير؛ لأن هذه الجوارب تخفي ساقيكِ بشكل كامل، ولو كان الفستان يكشف عن الكتفين يمكن ارتداء سترة ذات أكمام، مع إكمال أناقتكِ بحذاء ذي كعب عالٍ، وليكن "هاف بوت" مثلا، باعتباره القطعة المناسبة للإطلالة الخريفية.

بنطلون فضفاض وتيشيرت.. جيجي حديد

لا تخلو خزانة أي امرأة من البنطلون، ولكن لو كنتِ من محبي الاحتشام، لابد أن يكون البنطلون فضفاضا بشكل كبير، مع أهمية وجود حزام خصر، ويمكن تنسيق تيشيرت واسع معه، وانتعال حذاء عالٍ لمزيدٍ من الأنوثة.

البنطلون والسترة المخملية.. بيلا حديد

البنطلون المخملي قطعة خريفية مميزة، خاصة الأسود؛ لأنه يعمل على إخفاء تفاصيل الجسد بشكل مثالي، ويمكن تنسيقه مع سترة طويلة تغطي منطقة المؤخرة، مع انتعال حذاء فلات أو بكعبٍ عريضٍ.

اترك تعليقاً