أخبار

تشكيلة المصممة العمانية أمل الرئيسي لخريف 2018.. مزيج بين النعومة والقصات الأنثوية

تشكيلة المصممة العمانية أمل الرئيسي...

قدمت المصممة العمانية أمل الرئيسي "لوك بوك" مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2018، والذي تم تصويره بالقرب من مركب شراعي قديم مهجور على شاطئ منعزل في مسقط. وتمثل المجموعة الجديدة بشكل مجازي رحلة الرئيسي في مجال تصميم الأزياء والتي بلغت عامها العاشر، والتي كانت أيضا مصدر إلهام أساسي لها. وتضمنت تشكيلتها الجديدة فساتين أثيرية مثنية، وجاكيتات، وقفاطين بتشطيبات بنفسجية مزينة بالحجر الأزرق واللؤلؤ البحري الذهبي مع زخارف معقدة مطرزة يدوياً على خطوط الرقبة والأكمام، أما لوحة الألوان فشملت الليلكي والأزرق الملكي والأخضر الزيتوني ودرجات الوردي العصري. كما شملت المجموعة الجديدة صورا ظلية متدفقة تجمع بين المواد المتناقضة كالتويد مع اللؤلؤ والترتر

قدمت المصممة العمانية أمل الرئيسي "لوك بوك" مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2018، والذي تم تصويره بالقرب من مركب شراعي قديم مهجور على شاطئ منعزل في مسقط.

وتمثل المجموعة الجديدة بشكل مجازي رحلة الرئيسي في مجال تصميم الأزياء والتي بلغت عامها العاشر، والتي كانت أيضا مصدر إلهام أساسي لها.

وتضمنت تشكيلتها الجديدة فساتين أثيرية مثنية، وجاكيتات، وقفاطين بتشطيبات بنفسجية مزينة بالحجر الأزرق واللؤلؤ البحري الذهبي مع زخارف معقدة مطرزة يدوياً على خطوط الرقبة والأكمام، أما لوحة الألوان فشملت الليلكي والأزرق الملكي والأخضر الزيتوني ودرجات الوردي العصري.

كما شملت المجموعة الجديدة صورا ظلية متدفقة تجمع بين المواد المتناقضة كالتويد مع اللؤلؤ والترتر قزحي الألوان، والنتيجة جاءت مجموعة مذهلة من القطع الخالدة والأنثوية التي تعكس لمسة عصرية من خلال ألوان خيالية وتفاصيل دقيقة مثل خطوط العنق الناعمة والحواف المهدبة والطيات الناعمة.

تعرفي على أبرز إطلالات تشكيلة المصممة العمانية أمل الرئيسي لخريف 2018، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً