أخبار

تعلمي فن ارتداء الجمبسوت على خطى ميريام فارس

تعلمي فن ارتداء الجمبسوت على خطى مي...

محتوى مدفوع

رغم أن موضة "الجمبسوت"مازالت تسيطر على عالم الأزياء، إلا أن هناك مواصفات يجب توافرها في من ترتديه، أهمها امتلاكها جسداً ممشوقاً، لأنه يجسد القوام بكل تفاصيله. وبالطبع لا يمكن أن يكون هناك قوام ممشوق أكثر من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فهي تمتلك الجسد المثالي لارتداء هذا الستايل دون منافس. وتألقت ميريام في أحدث ظهور لها من خلال ارتدائها جمبسوت أبيض "أوف شولدرز" واسع الأكمام، تكمن أناقته في رقة تصميمه، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها. وتتقن الفنانة اللبنانية فن تنسيق إطلالاتها بالجمبسوت، فهي تختار دائمًا الموديل الذي يبرز مقومات أنوثتها الطاغية، سواء كانت إطلالتها كاجوال أو كلاسيكية. هذا بالإضافة

رغم أن موضة "الجمبسوت"مازالت تسيطر على عالم الأزياء، إلا أن هناك مواصفات يجب توافرها في من ترتديه، أهمها امتلاكها جسداً ممشوقاً، لأنه يجسد القوام بكل تفاصيله.
وبالطبع لا يمكن أن يكون هناك قوام ممشوق أكثر من الفنانة اللبنانية ميريام فارس، فهي تمتلك الجسد المثالي لارتداء هذا الستايل دون منافس.
وتألقت ميريام في أحدث ظهور لها من خلال ارتدائها جمبسوت أبيض "أوف شولدرز" واسع الأكمام، تكمن أناقته في رقة تصميمه، وهو ما جعلها تبدو في أجمل صورها.
وتتقن الفنانة اللبنانية فن تنسيق إطلالاتها بالجمبسوت، فهي تختار دائمًا الموديل الذي يبرز مقومات أنوثتها الطاغية، سواء كانت إطلالتها كاجوال أو كلاسيكية.
هذا بالإضافة إلى ذوقها الراقي في اختيار موديلات الجمبسوت الذي ترتديه في الحفلات، ما يجعلها تفيض أنوثة وجاذبية.
فإذا كنت تبحثين عن إطلالة أنثوية راقية بالجمبسوت، استوحي إطلالاتك من الفنانة اللبنانية ميريام فارس.
اترك تعليقاً