أخبار

حيل في تنسيق الأزياء تظهركِ أصغر بـ 10 سنوات.. جربيها!

حيل في تنسيق الأزياء تظهركِ أصغر بـ...

محتوى مدفوع

لا جدال في أن الأزياء التي نرتديها تؤثّر في نظرة الناس لنا، إيجابا أو سلبا، بحيث يمكن أن تظهرنا أكبر من عمرنا الحقيقي، أو تظهرنا أصغر من سننا الحقيقية، وهو الحلم الذي تتمناه أي امرأة، وهو أن تظل دائما شابة صغيرة في عيون الجميع. الخبر الجيّد أنكِ من خلال بعض التغييرات البسيطة على أزيائكِ يمكنكِ تحقيق هذا الحلم، والظهور بسن أصغر 10 سنوات من عمرك الحقيقي. المقاس المناسب الملابس الفضفاضة تجعلكِ تظهرين أكبر من عمركِ الحقيقي، لذا عليكِ ارتداء الملابس التي تناسب حجمكِ بشكل دقيق؛ ما يوحي للآخرين بأنكِ أصغر عمرا من سنكِ. الألوان الزاهية تعشق معظم النساء الألوان الداكنة،

لا جدال في أن الأزياء التي نرتديها تؤثّر في نظرة الناس لنا، إيجابا أو سلبا، بحيث يمكن أن تظهرنا أكبر من عمرنا الحقيقي، أو تظهرنا أصغر من سننا الحقيقية، وهو الحلم الذي تتمناه أي امرأة، وهو أن تظل دائما شابة صغيرة في عيون الجميع.

الخبر الجيّد أنكِ من خلال بعض التغييرات البسيطة على أزيائكِ يمكنكِ تحقيق هذا الحلم، والظهور بسن أصغر 10 سنوات من عمرك الحقيقي.

المقاس المناسب

الملابس الفضفاضة تجعلكِ تظهرين أكبر من عمركِ الحقيقي، لذا عليكِ ارتداء الملابس التي تناسب حجمكِ بشكل دقيق؛ ما يوحي للآخرين بأنكِ أصغر عمرا من سنكِ.

الألوان الزاهية

تعشق معظم النساء الألوان الداكنة، ولكن الحقيقة أن قلة الألوان في خزانتكِ تكشف عن عمركِ، ومن هنا أهمية اعتماد الألوان النابضة بالحياة، والتي تصرخ بالشباب، والتي تضفي عليكِ مزيدا من الشباب.

الكشف عن جزء من الساق

الملابس الطويلة بشكل مبالغ تزيد من عمركِ، ومن هنا يفضّل ارتداء الأزياء التي تُبرز وتُظهر جزءا من ساقيكِ، وخاصة التنورات القصيرة والمتوسطة التي تساعد على جعلك تبدين أصغر عمرا.

الكعب العالي

زيادة طولكِ عن طريق انتعال الكعب العالي يطيل من مظهركِ، ويجعلكِ أكثر أنوثة، ويوحي ويقلل من عمرك أيضا.

بنطلون الجينز

مع تقدّم العمر تبدأ البشرة في الترهّل، لذا يجب عليكِ تجنّب البنطلون القماش الذي يكشف عن تفاصيل جسدكِ، واعتماد البنطلون الجينز الذي يطيل ساقيكِ، ويعد مثاليا في الإيحاء بتقليل عمركِ الحقيقي.

اترك تعليقاً