أخبار

تعرفي على القواعد التي تعتمدها أحلام عند ارتداء اللون الأسود

تعرفي على القواعد التي تعتمدها أحلا...

تفضّل الفنانة الإماراتية أحلام ارتداء اللون الأسود في معظم إطلالاتها، وآخرها برنامج "ذا فويس" الذي تشارك في لجنة تحكيمه، وتنجح عادة في تنسيق "ملك الألوان" مع باقي أزيائها وإكسسواراتها بشكل مميّز في كل إطلالاتها بالبرنامج. ويبدو أن لـ"أحلام" مجموعة من القواعد الخاصة التي تساعدها في النجاح والتألّق بهذا اللون، وهو ما يمكنكِ استلهامه منها بمنتهى البساطة والأناقة. الإطلالة الكاملة فضّلت الإطلالة السوداء بشكل كامل، ابتداءً من الفستان الممزوج ما بين الشيفون والدانتيل الأسود، مع سترة قصيرة من الجلد الأسود، وهاف بوت أسود، وانتهاءً بطلاء الأظافر الأسود ومكياج العيون السموكي الداكنة. الأسود مع الأحمر الداكن إطلالة أخرى يسودها اللون الأسود أيضا،

تفضّل الفنانة الإماراتية أحلام ارتداء اللون الأسود في معظم إطلالاتها، وآخرها برنامج "ذا فويس" الذي تشارك في لجنة تحكيمه، وتنجح عادة في تنسيق "ملك الألوان" مع باقي أزيائها وإكسسواراتها بشكل مميّز في كل إطلالاتها بالبرنامج.

ويبدو أن لـ"أحلام" مجموعة من القواعد الخاصة التي تساعدها في النجاح والتألّق بهذا اللون، وهو ما يمكنكِ استلهامه منها بمنتهى البساطة والأناقة.

الإطلالة الكاملة

فضّلت الإطلالة السوداء بشكل كامل، ابتداءً من الفستان الممزوج ما بين الشيفون والدانتيل الأسود، مع سترة قصيرة من الجلد الأسود، وهاف بوت أسود، وانتهاءً بطلاء الأظافر الأسود ومكياج العيون السموكي الداكنة.

الأسود مع الأحمر الداكن

إطلالة أخرى يسودها اللون الأسود أيضا، مع تداخل للون الأحمر الداكن، من خلال فستان مكسو بالإكسسوارات العربية، مع بوت مخملي أسود.

البنطلون مع العباءة

يمكنكِ أيضا اعتماد العباءة العربية السوداء المفتوحة من الأمام، وأسفلها بنطلون أسود مع بلوزة سوداء، وإكمال الإطلالة بمجموعة من إكسسوارات الصدر العربية مع هاف بوت أسود عالٍ.

جمبسوت من الحرير

وهنا اختارت "جمبسوت" من الحرير باللون الأسود، وارتدت أسفله "بادي" أسود أيضا، وانتعلت حذاء لامعا باللون الأسود، ولم تغفل طلاء الأظافر الأسود أيضا.

اترك تعليقاً