أخبار

جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وتطرح جمبسوت مرصّعا بسعر خيالي!

جوسي كوتور تتعاون مع سواروفسكي.. وت...

في تعاون جديد مع شركة سواروفسكي ، قدّمتْ علامة جوسي كوتور التي تتولى ستايلست المشاهير جيمي مزراهي إدارتها الإبداعية، مجموعة من القطع الكلاسيكية من وحي بداية الألفية الثانية، أبرزها بدلة جمبسوت جوسي كوتور مغطّاة بأحجار السواروفسكي ، والتي يصلع سعرها إلى 25670 دولاراً. وسبق أنْ تمّ عرض تعاون جويسي كوتور الجديد مع سواروفسكي، كجزء من مجموعة ربيع 2018، للعلامة التجارية، والتي قُدّمتْ لأوّل مرّة خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر، وارتدتها كيتي بيري أثناء جولتها الغنائية في يناير، كما ارتدتها ليدي غاغا خلال العام الماضي. ولن تكون البدلة متاحة للشراء حتى الشهر المقبل، لكن بعيداً عن هذه القطعة الباهظة

في تعاون جديد مع شركة سواروفسكي ، قدّمتْ علامة جوسي كوتور التي تتولى ستايلست المشاهير جيمي مزراهي إدارتها الإبداعية، مجموعة من القطع الكلاسيكية من وحي بداية الألفية الثانية، أبرزها بدلة جمبسوت جوسي كوتور مغطّاة بأحجار السواروفسكي ، والتي يصلع سعرها إلى 25670 دولاراً.

وسبق أنْ تمّ عرض تعاون جويسي كوتور الجديد مع سواروفسكي، كجزء من مجموعة ربيع 2018، للعلامة التجارية، والتي قُدّمتْ لأوّل مرّة خلال أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر، وارتدتها كيتي بيري أثناء جولتها الغنائية في يناير، كما ارتدتها ليدي غاغا خلال العام الماضي.

ولن تكون البدلة متاحة للشراء حتى الشهر المقبل، لكن بعيداً عن هذه القطعة الباهظة الثمن، شملتْ المجموعة أيضاً تشكيلة من الألبسة الرياضية المبتكرة والقابلة للتخصيص بشكل كامل، حيث يمكنكِ امتلاك بدلة رياضية من القطيفة مطرّزة باسمكِ على الظهر، ومزينة بأحجار الكريستال.

وتُباع قطع المجموعة حصريًا في متجر Farfetch، وتبدأ أسعارها  من 275 دولارًا للقطع غير المزينة بالكريستال إلى 1350 دولارًا للقطع المنمقة، مع تكلفة تخصيص تصل إلى 40 دولارًا للحرف الواحد و 200 دولار للشعارات والكلمات، وقد تمّ طرح الدفعة الأولى من المجموعة للشراء، وستطرح المزيد من القطع في شهر أبريل ومايو.

اترك تعليقاً