أخبار

أليساندرا جريئة وروزي مثيرة.. شاهدي أزياء النجمات في أحدث إطلالاتهن

أليساندرا جريئة وروزي مثيرة.. شاهدي...

محتوى مدفوع

لطالما أبهرتنا نجمات هوليوود بأجمل الإطلالات، وقد أثارت العديد من النجمات الجدل في الفترة الأخيرة بإطلالاتهن، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور كشفت عن جديد "أليساندرا أمبروسيو" و "روزي هنتنغنتون وايتلي" وغيرهن. إليك آخر إطلالات نجمات ومشاهير هوليوود: أليساندرا أمبروسيو في حفل "أمفار هونج كونج"، أطلت العارضة البرازيلية الجميلة بفستان أسود أنيق من "تومي هيلفيغر"، تميز بتصميمه الذي جمع بين البساطة والجرأة معًا، وقد تميز بقصّة صدر على شكل V وذات حمالات فضية لامعة تنسدل على الظهر المكشوف لتزينه، وأكملت إطلالتها بشعر مسحوب إلى الخلف مع شفاه باللون الأحمر وأقراط من "لوريان ششوارتز". ناعومي واتس تألقت النجمة "واتس" بفستان نيود

لطالما أبهرتنا نجمات هوليوود بأجمل الإطلالات، وقد أثارت العديد من النجمات الجدل في الفترة الأخيرة بإطلالاتهن، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور كشفت عن جديد "أليساندرا أمبروسيو" و "روزي هنتنغنتون وايتلي" وغيرهن.

إليك آخر إطلالات نجمات ومشاهير هوليوود:

أليساندرا أمبروسيو

في حفل "أمفار هونج كونج"، أطلت العارضة البرازيلية الجميلة بفستان أسود أنيق من "تومي هيلفيغر"، تميز بتصميمه الذي جمع بين البساطة والجرأة معًا، وقد تميز بقصّة صدر على شكل V وذات حمالات فضية لامعة تنسدل على الظهر المكشوف لتزينه، وأكملت إطلالتها بشعر مسحوب إلى الخلف مع شفاه باللون الأحمر وأقراط من "لوريان ششوارتز".

ناعومي واتس

تألقت النجمة "واتس" بفستان نيود مزين بالورود المحددة بالأسود من تصميم "ثورنتون بريجازي" من مجموعة عرض "برين" لما قبل خريف 2018، وذلك أثناء حضورها حفلا لـ "كارتيه" في المتحف الوطني في استراليا واختارت تسريحة بسيطة، ومكياجا دافئا اعتمد على شفاه صارخة باللون النبيذي.

أنجيلا بيبي

في عرض هوت كوتور "كريستيان ديور" في شانغهاي، تألقت الممثلة الصينية ذات الملامح الناعمة بفستان من "كريستيان ديور" تميز بلونه االمتلألئ ونعومة تصميمه، واختارت ترك شعرها منسدلًا بنعومة على كتفيها وأحمر شفاه خوخي لإكمال إطلالتها، بالإضافة إلى الحقيبة البيضاء.

روزي هنتغنتون وايتلي

لفتت "روزي" الأنظار بإطلالة مثيرة، إذ ارتدت توبا كحليا عالي الرقبة مزينا بالنقاط البيضاء نسقته مع تنورة سوداء رائعة ذات حزام، زيّن خصرها بأناقة، واختارت بليزر طويلا وجوربا خفيفا وبوتا طويلا أنيقا لإكمال إطلالتها بلمسة تتسم بالعصرية والأناقة في الوقت نفسه.

كاتا مارا

بدت كاتا في غاية الجاذبية أثناء حضور العرض الأول لفيلم " Chappaquiddick"، إذ ارتدت فستانا قصيرا براقا ومميزا من تصميم "ديور" ذا لمسة أومبريه، واختارت حقيبة صغيرة وصندلا مفتوحا، كما اختارت مكياجا كلاسيكيا وتسريحة بسيطة لإكمال إطلالتها.

اترك تعليقاً