أخبار

"إتش إند إم" تستخدم الفضّة في تصنيع آخر مجموعاتها.. شاهديها!

"إتش إند إم" تستخدم الفضّة في تصنيع...

محتوى مدفوع

كشفت العلامة التجارية الشهيرة إتش إند إم عن أحدث مجموعة لها والتي تحمل عنوان Conscious Collection، ومؤكدة أنها من المحتمل أن تنفد من المخازن بسرعة كبيرة. وتشمل المجموعة الجديدة قطعا مصنوعة من مادتين مستدامتين جديدتين، الأولى: ECONYL ، وهي عبارة عن ألياف النايلون المعاد تدويرها والمصنوعة من مواد مثل شباك الصيد، والثانية هي الفضة المعاد تدويرها، والتي تجمعها إتش إند إم من القصاصات الصناعية القديمة، والأواني الفضية، والعملات المعدنية، والمجوهرات. كما أن التصاميم جديرة بالاهتمام؛ إذ تشمل مجموعة من القطع المطبعة بالأزهار الرومانسية الممزوجة مع تطريزات عصرية مصنوعة من القطن العضوي، كما ستجدين أيضا في هذه المجموعة الفساتين الجاهزة للنزهة وبدلات

كشفت العلامة التجارية الشهيرة إتش إند إم عن أحدث مجموعة لها والتي تحمل عنوان Conscious Collection، ومؤكدة أنها من المحتمل أن تنفد من المخازن بسرعة كبيرة.

وتشمل المجموعة الجديدة قطعا مصنوعة من مادتين مستدامتين جديدتين، الأولى: ECONYL ، وهي عبارة عن ألياف النايلون المعاد تدويرها والمصنوعة من مواد مثل شباك الصيد، والثانية هي الفضة المعاد تدويرها، والتي تجمعها إتش إند إم من القصاصات الصناعية القديمة، والأواني الفضية، والعملات المعدنية، والمجوهرات.

كما أن التصاميم جديرة بالاهتمام؛ إذ تشمل مجموعة من القطع المطبعة بالأزهار الرومانسية الممزوجة مع تطريزات عصرية مصنوعة من القطن العضوي، كما ستجدين أيضا في هذه المجموعة الفساتين الجاهزة للنزهة وبدلات أنيقة ستجعلك متحمسة للذهاب إلى العمل كل صباح.

يمكنك إلقاء نظرة على القطع من خلال صور الحملة الإعلانية، التي شاركت فيها العارضة الشهيرة كريستي تورلينجتون بيرنز.

اترك تعليقاً