أخبار

تأجيل أسبوع الموضة العربي في الرياض.. لهذا السبب!

تأجيل أسبوع الموضة العربي في الرياض...

تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق أسبوع الموضة العربي لأول مرة في تاريخها، والذي كان من المقرر أن يبدأ في الـ26 من مارس؛ ولكن هناك تغييراً في الخطط، حيث تم تأجيل الحدث الكبير لتبدأ أولى الفعاليات من يوم 10 إلى 15 أبريل في فندق "ريتز كارلتون" في الرياض. وفي بيان رسمي، قال جايكوب أبريان، المدير التنفيذي لـ"مجلس الأزياء العربي": "يرجع سبب التأجيل إلى توفير إمكانية استيعاب الضيوف الدوليين الذين سيحضرون، ونحن ممتنون للغاية لكل الثقة والدعم اللذين تلقيناهما لتحقيق ذلك". ووفقًا لصحف محلية، قالت ليلى عيسى أبو زيد، مدير مجلس الأزياء العربي: "منذ الإعلان المبدئي في شهر فبراير، لقي أسبوع الموضة

تستعد المملكة العربية السعودية لإطلاق أسبوع الموضة العربي لأول مرة في تاريخها، والذي كان من المقرر أن يبدأ في الـ26 من مارس؛ ولكن هناك تغييراً في الخطط، حيث تم تأجيل الحدث الكبير لتبدأ أولى الفعاليات من يوم 10 إلى 15 أبريل في فندق "ريتز كارلتون" في الرياض.

وفي بيان رسمي، قال جايكوب أبريان، المدير التنفيذي لـ"مجلس الأزياء العربي": "يرجع سبب التأجيل إلى توفير إمكانية استيعاب الضيوف الدوليين الذين سيحضرون، ونحن ممتنون للغاية لكل الثقة والدعم اللذين تلقيناهما لتحقيق ذلك".

ووفقًا لصحف محلية، قالت ليلى عيسى أبو زيد، مدير مجلس الأزياء العربي: "منذ الإعلان المبدئي في شهر فبراير، لقي أسبوع الموضة العربية في الرياض اهتمامًا كبيرًا من الضيوف الدوليين الراغبين بالحضور".

وبحسب البرنامج الخاص بالحدث الذي سيستمر لمدة 5 أيام سيظل كما هو، إذ سيشارك فيه مجموعة مميزة من المصممين العالميين وأبرزهم المصممان وضيفا الشرف "روبرتو كافالي" و"جان بول غولتييه"، كما سيكون الحدث حافلًا بعدة فعاليات وعروض أزياء رائعة لمصممين أزياء عرب ومن حول العالم أيضًا، وذلك بالشراكة مع "هارفي نيكولز" في الرياض.

جدير بالذكر، أن الحدث البارز الذي ينظمه مجلس الأزياء العربي بالشراكة مع مجلس الأزياء البريطاني، يمثل 22 دولة عربية من جميع أنحاء المنطقة، والعالم العربي في انتظار الحدث الرائع ومشاهدة العروض المميزة.

اترك تعليقاً