بين الجرأة والأناقة.. هكذا أطلت الفاشينيستات في عرض أزياء حسين بظاظا
بين الجرأة والأناقة.. هكذا أطلت الفاشينيستات في عرض أزياء حسين بظاظابين الجرأة والأناقة.. هكذا أطلت الفاشينيستات في عرض أزياء حسين بظاظا

بين الجرأة والأناقة.. هكذا أطلت الفاشينيستات في عرض أزياء حسين بظاظا

ليست الفنانات فقط من يتألقن بقطع مصمم الأزياء اللبناني المتميز حسين بظاظا، بل تعتمد أشهر الفاشينيستات أيضا على تصاميمه في إطلالاتهن الملفتة، ولذلك حرصت مدونات الموضة على حضور عرض مجموعته الجديدة في لبنان، للإطلاع على آخر ما توصل إليه من إبداع.

واستغلت الفاشينيستات الفرصة كي يظهرن أمام عدسات الكاميرا بأبهى حلّة وأجمل إطلالة، إذ اخترن أزياء من أحدث ما قدمه بظاظا كي يتألقن بها خلال عرضه مجموعته لموسم خريف وشتاء 2018.


وفي العرض شاهدنا مدونة الموضة اللبنانية لانا الساحلي التي اعتمدت فستانًا بأسلوب أنيق وشبابي، بقصة قصيرة فضفاضة، وبأقمشة هدلة أقرب إلى العباءات؛ ما أظهر رشاقتها وتناسق جسدها خلال الحمل.


أما مدوّنة الموضة اللبنانية نور عريضة، التي أظهرت كامل سحرها وأناقتها على منصة العرض، في إطلالة أكثر جرأة نسقت فيها فستانا "ماكسي" فضفاضا بألوان قوية، ويمتاز قسمه العلوي بقصة ضيقة مع حمالات على الكتفين.


وفاجأتنا المغنية المصرية الإيطالية لارا إسكندر، بحضورها للعرض، إذ أطلت بفستان يميل نحو الموضة الديناميكية سواء في الألوان أو النقشات أو التصميم بخطوط أفقية وعمودية، مع قصته الأنثوية المبتكرة عند الصدر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com