أخبار

كيف تتألّقين بالأحمر في الربيع على خطى النجمات؟

كيف تتألّقين بالأحمر في الربيع على...

محتوى مدفوع

يتربّع اللون الأحمر على عرش الألوان في موسم الربيع، ومن هنا تحرص العديد من النجمات العالميات، على الظهور به في إطلالاتهنّ الأخيرة، سواء من خلال أزيائهنّ، أو مكياجهنّ، أو حتى شعرهنّ. إليكِ أحدث إطلالات نخبة من النجمات العالميات بـ"الأحمر"، والتي يمكنكِ استلهام أناقتكِ منها  لهذا الموسم. روزي هنتنغتون وايتلي.. بنطلون ظهرتْ عارضة الأزياء العالمية، ببنطلون جلدي باللون الأحمر المشعّ، وأكملتْ إطلالتها، من خلال بلوزة من الصوف باللون الرمادين مع سترة جلدية بنية اللون مبّطنة بالفرو الأبيض. أوليفيا كوك.. فستان تألقت الممثلة البريطانية، بفستان أحمر، ذي وشاح على الرقبة، وانتعلتْ معه صندلا أحمر أيضا. هيلي ستاينفيلد.. طلاء الأظافر أما الممثلة والمغنية

يتربّع اللون الأحمر على عرش الألوان في موسم الربيع، ومن هنا تحرص العديد من النجمات العالميات، على الظهور به في إطلالاتهنّ الأخيرة، سواء من خلال أزيائهنّ، أو مكياجهنّ، أو حتى شعرهنّ.

إليكِ أحدث إطلالات نخبة من النجمات العالميات بـ"الأحمر"، والتي يمكنكِ استلهام أناقتكِ منها  لهذا الموسم.

روزي هنتنغتون وايتلي.. بنطلون

ظهرتْ عارضة الأزياء العالمية، ببنطلون جلدي باللون الأحمر المشعّ، وأكملتْ إطلالتها، من خلال بلوزة من الصوف باللون الرمادين مع سترة جلدية بنية اللون مبّطنة بالفرو الأبيض.

أوليفيا كوك.. فستان

تألقت الممثلة البريطانية، بفستان أحمر، ذي وشاح على الرقبة، وانتعلتْ معه صندلا أحمر أيضا.

هيلي ستاينفيلد.. طلاء الأظافر

أما الممثلة والمغنية الأميركية فاختارتْ إطلالة داكنة، من خلال سترة باللون الزيتي، وبنطلون زيتي، وحذاء أبيض، لكنها استطاعتْ إبراز إطلالتها الداكنة، من خلال طلاء الأظافر باللون الأحمر.

آرييل وينتر.. أحمر الشفاه

اختارتْ الممثلة الأميركية فستاناً ذهبياً مكشوف الصدر مع حقيبة ذهبية، لكنها اختارتْ المكياج البارز، من خلال أحمر الشفاه باللون الأحمر المثير الذي نجح في إبراز شفاهها.

بيلا ثورن.. الشعر

الممثلة الأميركية المعروفة بجرأتها في إطلالاتها، اختارتْ المعطف الأبيض بحزام الخصر الأسود العريض، مع الحذاء الأزرق، وتعمّدتْ اختيار الشعر الأحمر القصير، وهو اللوك المميّز لإطلالة النجمة المشعّة.

اترك تعليقاً