أخبار

من بلقيس فتحي إلى يارا.. نجمات بفساتين ملكيّة من توقيع نجا سعادة

استطاع مصمّم الأزياء نجا سعادة، أنْ يضع  بصمته المميّزة في عالم الموضة، وهو ما جعل العديد من نجمات الفنّ، يخترن  تصاميمه الفريدة، للحصول على لوك يجمع بين الأنوثة والفخامة. وكانت الفنانة اللبنانية يارا، من بين من إنضممن  لقائمة النجمات اللاتي وقعن في غرام تصاميم نجا سعادة، وذلك من خلال اختيارها فستاناً أخضر ملكياً من مجموعة Maharani The Controversial لموسم خريف وشتاء 2017-2018. وسبق أنْ صرّح سعادة، بأنّ الهند هي المُلهم المجموعته، حيث استوحى  من أزياء المهراجا، و ملوك الهندوس وحكامهم، وحوّلها لتصاميم أنثوية، فمزج بين روح الأنوثة والقوة، لتنفيذ هذه التصاميم. واستخدم نجا سعادة التقنيات اليدوية فاعتمد  على الكران المدعّم

استطاع مصمّم الأزياء نجا سعادة، أنْ يضع  بصمته المميّزة في عالم الموضة، وهو ما جعل العديد من نجمات الفنّ، يخترن  تصاميمه الفريدة، للحصول على لوك يجمع بين الأنوثة والفخامة.

وكانت الفنانة اللبنانية يارا، من بين من إنضممن  لقائمة النجمات اللاتي وقعن في غرام تصاميم نجا سعادة، وذلك من خلال اختيارها فستاناً أخضر ملكياً من مجموعة Maharani The Controversial لموسم خريف وشتاء 2017-2018.

وسبق أنْ صرّح سعادة، بأنّ الهند هي المُلهم المجموعته، حيث استوحى  من أزياء المهراجا، و ملوك الهندوس وحكامهم، وحوّلها لتصاميم أنثوية، فمزج بين روح الأنوثة والقوة، لتنفيذ هذه التصاميم.

واستخدم نجا سعادة التقنيات اليدوية فاعتمد  على الكران المدعّم بالمعدن، وأنواع مُختلفة من الأقمشة الفاخرة، من الدانتيل والحرير والغيبر والرازمير والبروكار وغيرها، ليطغى الكريستال بقوّة على معظم التصاميم، عاكسًا لعبة الضوء والمياه الحاضرة في الطبيعة.

وأهمّ ما يميّز تصاميمه عن غيرها، هو نوعية الأقمشة الفخمة التي يقع اختياره عليها، واستخدامه التطريز اليدوي بخيوط من الحرير والمعادن والقصب واعتماد الألوان الملكية، كالأحمر والأزرق والأخضر الزمردي وغيرها.

ومن أشهر النجمات اللاتي تألقنَ بتصاميم نجا سعادة، اليمنية بلقيس فتحي، وفيفيان مراد، وماغي بوغصن، وداليدا خليل، ورابعة الزيات.

ويقدّم "فوشيا" أجمل إطلالات النجمات بتصاميم نجا سعادة.. فمن الأجمل؟

اترك تعليقاً