أخبار

المصمّمة رشا سليم: القماش ملعبي.. والأبيض ليس للزفاف فقط!

المصمّمة رشا سليم: القماش ملعبي.. و...

قالت مصمّمة الأزياء المصرية رشا سليم، إنها قدّمتْ مجموعة من الفساتين المختلفة باللون الأبيض، للمناسبات المختلفة، مشيرة إلى أنها أدخلتْ بعض الألوان الأخرى، مع الأبيض، لتغيير فكرة ارتباطه بفستان الفرح فقط. وأضافتْ رشا في حوار خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها مهرجان Middle East Fashion Festival، أنها قدّمت مجموعة متميّزة من الفساتين المتنوعة والمختلفة في التصاميم والألوان، ضمّت 15 قطعة كلها "هوت كوتور"، موضحة أنها استخدمت العديد من الخامات، منها التل والدانتيل والستان والبروكار. ورصدتْ كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان  Middle East Fashion Festival والذي شارك فيه العديد من مصمّمي الأزياء المصريين والعرب، الذين قدّموا مجموعة متميّزة من الأزياء وفساتين

قالت مصمّمة الأزياء المصرية رشا سليم، إنها قدّمتْ مجموعة من الفساتين المختلفة باللون الأبيض، للمناسبات المختلفة، مشيرة إلى أنها أدخلتْ بعض الألوان الأخرى، مع الأبيض، لتغيير فكرة ارتباطه بفستان الفرح فقط.

وأضافتْ رشا في حوار خاص مع موقع "فوشيا"، خلال حضورها مهرجان Middle East Fashion Festival، أنها قدّمت مجموعة متميّزة من الفساتين المتنوعة والمختلفة في التصاميم والألوان، ضمّت 15 قطعة كلها "هوت كوتور"، موضحة أنها استخدمت العديد من الخامات، منها التل والدانتيل والستان والبروكار.

ورصدتْ كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان  Middle East Fashion Festival والذي شارك فيه العديد من مصمّمي الأزياء المصريين والعرب، الذين قدّموا مجموعة متميّزة من الأزياء وفساتين السواريه والأفراح.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً